عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا سماحة تكشف لـ تحيا مصر عن طقوسها في رمضان وآخر أعمالها

تحيا مصر

استضاف موقع تحيا مصر الفنانة رنا سماحة في لقاء خلال زيارتها لمستشفى بهية، وكانت سعيدة جدًا بهذا الصرح المهم، وقابلت عدد من المحاربات وسمعت قصتهم وتفاعلت معهم، كما صرحت لنا عن طقوسها في رمضان مع وجود ابنها الرضيع.

تحيا مصر ينقل لكم مشاعر وكلمات الفنانة رنا سماحة خلال زيارتها لمستشفى بهية قبل أييام قليلة من بداية شهر رمضان

رنا سماحة عن مستشفى بهية

زارت اليوم الفنانة رنا سماحة مستشفى بهية الخيري، الذي يعمل على علاج سرطان الثدي بالمجان، كما استمعت سماحة لعدد من المحاربات وتفاعلت مع تفاصيل قصصهم، وعند بكائها في إحدى المرات قالت: "دي دموع فرح بالمكان وبكل التجهيزات والدعم اللي فيه للمحاربات، وأن في مكان زي كدا في بلدنا"، كما أعربت سماحة عن سعادتها بقوة وصبر المحاربات وأعربت عن فخرها بهن، وقامت باحتضانهم وأتخاذ الصور التذكارية معهن جميعًا.

 ربنا سماحة تكشف لتحيا مصر عن طقوسها في رمضان 2022

تحدثت الفنانة رنا سماحة عن طقوسها في رمضان، وقالت أنها تمضيه مثل جميع الشعب المصري، ما بين العبادة والصلاة، وبين العزومات والتجمعات العائلية التي ينتظرها الجميع في شهر رمضان الكريم، كما أشارت إلى أن رمضان 2022 مميز لأنه رمضان الأول لطفلها الصغير مالك، وتمنت في دخول رمضان أن يطول عمر ابنها ويعيش بصحة وسعادة لأعوام كثيرة.

رنا سماحة في برنامج إذاعي في رمضان

أعلنت المغنية رنا سماحة عن تقديمها لبنامج إذاعي في رمضان 2022، على راديو 90.90 كما أعتادت كل عام، وقالت أنه في وقت الإفطار ليستطيع الناس سماعه أثناء الإفطار وبعده لكي يسليهم ويطلعهم على كل جديد في عالم الفن.

أغنية أنا المستحيل للمغنية رنا سماحة

طرحت الفنانة رنا سماحة يوم 15 مارس الجاري، أغنية أنا المستحيل على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي لاقت نجاحًا كبير خلال الأيام الماضية، وحصدت على أكثر من 300 ألف مشاهدة، غي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها منذ صدورها إلى الآن، وأعرب سماحة عن سعادتها بنجاح هذه الأغنية في شهر المرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي