عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يلتقي الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة القادمة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءاً على ستاد القاهرة، ويدير المباراة تحكيمياً سيلسو ألفاكاو، في اخر لقاءات الزمالك بالبطولة.

وودع الزمالك البطولة بشكل رسمي بعد الجولة الرابعة، بالخسارة أمام الوداد المغربي بهدف نظيف على ستاد القاهرة، بينما نجح الوداد وبترو أتليتكو في حسم الصعود بعد نفس الجولة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

ليخوض الزمالك الجولة الأخيرة أمام ساجرادا لقاء تحصيل حاصل، ونفس الأمر المواجهة السابقة أمام بترو أتليتكو التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتنقل المباراة على قناة bein spotrs 2، بعدما أعلنت إدارة القناة نقل اللقاء بشكل حصري.

مرتضى منصور يرد على بيان محمود الخطيب

كما رد مرتضى منصور على بيان النادي الأهلي ، والذي اصدره رداً على الأخبار المتداوله عبر مواقع السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية، بصدور حكم في البعض منهم.

وقال مرتضى منصور: " محمود الخطيب مطلع بيان علشان القضايا".

وأضاف مرتضى: "ماتش مصر والسنغال ياخطيب أهم مني ومنك، وهرد على عليك بعد ماتش مصر والسنغال".

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

كشف مرتضى منصور عن العضويات الشرفية لأسر شهداء مصر بالزمالك، سيتم تحويلها لعضوية عاملة مجانيه.

أقرأ.. موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الهلال في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

وأضاف في حديثة أنه سيتم إعفائهم "أسر الشهداء" من الإشتراك الثانوي للعضويات بالزمالك، وسيكون لأسرة الشهيد عضوية عاملة مجانية طول العمر.

واختتم حديثة عن أحقية العضويات المجانية بالزمالك: "احنا هنا مش بنضحي في الزمالك بـ 10 أو 20 مليون مش مشكلهأسرة الشهيد هي اللي بضحي فعلاً علشان مصر”.

جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

قاد البرتغالي جيسفالدو فيريرا تدريب الزمالك في مطلع الشهر الجاري، بعد إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد تراجع مستوى ونتائج أبناء ميت عقبة في مختلف البطولات، والتي جاءت بالتحديد بعد الخسارة من الوداد المغربي بثلاثية في الجولة الثالثة من المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي