عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

30 وش.. تشابه أسماء برنامجي سعد الصغير وخالد عليش في رمضان

برنامج 30 وش سعد
برنامج 30 وش سعد الصغير

خرجت القائمة النهائية لبرامج شهر رمضان 2022 والتي تتنوع بين المقالب والهارد توك والبرامج الدينية وغيرها، تأتي برامج هذا العام بأفكار مختلفة وجريئة.

تحيا مصر يكشف التشابه بين برنامج سعد الصغير وخالد عليش

برنامج سعد الصغير في رمضان 2022

سيعود الفنان سعد الصغير لبرامج المقالب من جديد ببرنامج يحمل اسم “30 وش” والمقرر عرضه عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية وذلك قبل الإفطار.

بينما يأتي برنامج رامز موفي ستار للفنان رامز جلال عبر شاشة قناة mbc مصر ولكن بعد الإفطار وذلك أثار الضجة بين الجمهور وتساؤلاتهم هل ستكون هناك منافسة بين سعد الصغير ورامز جلال.

سعد الصغير ورامز جلال

وكان الفنان رامز جلال روج لبرنامجه الجديد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ونشر بوستر برنامجه الجديد وعلق عليه: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبًا في رمضان 2022، على إم بي سي مصر، رامز جلال".

 

 

 

 

أما برنامج "30 وش" للفنان سعد الصغير فهو ينتمي لـ نوعية برامج المقالب، ولكنها تختلف عن البرامج الأخرى التي تستضيف النجوم، ويأتي الاختلاف أن الجمهور هو الضحية لنشاهد ردود الأفعال بشكل مباشر ومن جانبه سعد الصغير سيخدع الجمهور بالمقلب ويتنكر في 30 شخصية طوال شهر رمضان بين الكوري والأمريكي والهندي والصيني والياباني.

ولم يكن هذا الجدل الوحيد حيث جاء التشابه في أسماء برنامجي سعد الصغير وخالد عليش يثير الجدل فهل هو مقصود أم لا؟.

برنامج خالد عليش في رمضان 2022

ومن جانبه يشارك الفنان والمذيع خالد عليش ببرنامج مقالب أيضًا يحمل اسم “30 وش” ولكنه سيعرض عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا

علي السبع يعيش حالة من النشاط الفني في رمضان 2022

ولم يكن هذا برنامج المقالب الوحيد على “القاهرة والناس”، حيث يشارك الفنان إبراهيم السمان ببرنامج "كريزي تاكسي"، أما قناة النهار تعرض برنامج المقالب “مقلباظ”، ويأتي برنامجين عبر شاشة قناة الشمس الفضائية وهما فيلم رعب للفنان أكمل رسلان و”شيري في العربية” لـ شيرين قباني.

تابع موقع تحيا مصر علي