عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطريقة غريبة.. شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها لأغنية جديدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستمر الفنانة شيرين عبد الوهاب في إثارة الجدل منذ شائعة حملهل، والتي نفتها بعد تصدر صورها من إحياء حفل زفاف مصمم شهير بإحدي فنادق القاهرة الكبرى، وقد وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة لجمهورها أثارت الجدل حولها وتعددت التساؤلات حولها.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شيرين عبد الوهاب الغامضة لجمهورها التي تم تفسيرها بالعديد من التخمينات وذلك خلال السطور القادمة.

 كتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، موجهة رسالة قد تقصد بها نفسها، قالت فيها: ربك ما بيديش أبدا حمل تقيل...غير للكتف اللي يشيل. 

واعتقد البعض ان شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها ومتابعيها لأغنيتها الجديدة، من خلال نشرها مقطعًا من هذه الأغنية، التي تنوي طرحها خلال الفترة المقبلة لكي تقوم بعملية ترويج لها.

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

 وقد أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل بعد ظهورها في فيديو  بوزن  زائد مما جعل الجمهور يخمن بأنها حامل، وقال مصدر مقرب من المطربة شيرين عبد الوهاب لـ تحيا مصر، الآتي: هي مش حامل ده بسبب الأكل والفترة الجاية هي هترجع لطبيعتها تاني.                                

و ترجع بداية الجدل المثار حول شيرين إلى إحيائها حفل زفاف م صمم الحفلات أحمد ياسين في أحد الفنادق الشهيرة، وقد ظهرت في الفيديوهات بوزن زائد وكانت تغني للعروسين وسط تفاعل كبير من الحاضرين وقد نشر الحساب الرسمي لمصمم الحفلات أحمد ياسين أمس مجموعة مقاطع من حفل الزفاف عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، واختارت شيرين إطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأسود ومنفوش من أسفل الأمر الذي جعل الجمهور يخمن أنها حامل، وظهرت بوزن زائد الذي لاحظه الجميع منذ حفلها بالكويت.

تعرض شيرين عبد الوهاب للشائعات

ولاحقت المطربة شيرين عبد الوهاب الشائعات منذ بداية انتشار أنباء انفصالها عن المطرب حسام حبيب حتى الآن، مدققين في ردود فعلها وتصرفاتها، وتداول فيديوهات حفل الزفاف تصدرت شيرين محركات البحث بعد ظهورها ببطن منتفخة، ما جعل الجمهور يتسائل هل شيرين عبد الوهاب حامل من حسام حبيب، أما هو مجرد زيادة وزن، وإهمالها لنفسها في الآونة الأخيرة هو من تسبب في ظهورها بهذا الشكل.

وجاءت هذه الشائعات مع شيرين بالتجاهل التام، وقد شاركت متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها اليوم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.   

ظهرت في تلك الصورة بشكل نحيف تمامًا وبذلك تنفي الأنباء المنتشرة عن حملها على طريقتها الخاصة، وعلقت عليها قائلة: هتيجبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم؟ بفكركم أهو فاضل 3 أيام.. هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم.  

تابع موقع تحيا مصر علي