عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفحم تريلا وسيارة نصف نقل بسبب حريق فى الأشجار بالغربية

تحيا مصر

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل شب في الأشجار والنخيل الموجودة علي امتداد بحر سيف بقرية إبيار التابعة لمركز كفر الزيات، مما ادي الي تفحم سيارة نقل ثقيل "تريلا"، وأخري نصف نقل.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الزيات، يفيد بورود بلاغ بإندلاع حريق هائل، في الأشجار والنخيل الموجودة علي إمتداد بحر سيف، بقرية إبيار.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وتم الدفع ب 3 سيارات من قوات الحماية المدنية، و 4 سيارات إسعاف، الي محل البلاغ، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب، قبل امتدادها الي المنازل المجاورة، وجاري عملية التبريد الأن.

وتبين من المعاينة الأولية، أن النيران أتت علي محتويات إحدي المقاهي المجاورة، و تفحم سيارة نقل ثقيل "تريلا"، وأخري نصف نقل، بسبب الحريق، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، واكدوا شهود العيان أنهم فوجئوا بتصاعد لألسنة اللهب، مع دخان كثيف، وانفجار تانك السولار الخاص  بالسيارات، مما ادي الي زيادة في حدة النيران وتصاعدها وتسببت في إنقطاع الكهرباء.

وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الحريق.

وفى سياق أخر، أصيب 8  من عمال اليومية ، بكدمات وسحجات وإصابات متفرقة بأنحاء الجسد، فى حادث  انقلاب سيارة نصف نقل  محملة لعدد من عمال اليومية، على طريق طنطا - كفرالشيخ الدولى بالقرب من مدخل قطور، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية اخطار من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا كفرالشيخ الدولى بالقرب من مدخل قرية قطور.

وعلى الفور انتقلت القيادات الامنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف وتبين من التحريات انقلاب سيارة نصف نقل محملة بعدد من عمال اليومية،   وأسفر الحادث  عن إصابة 8 من عمال اليومية  بسحجات وكدمات، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي وتم رفع أثار الحادث من الطريق وجرى تحرير محضر بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي