عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن تردد قناة dmc الجديد 2022 لمشاهدة البرامج و المسلسلات الرمضانية

قناة dmc _ أرشيفية
قناة dmc _ أرشيفية

تزداد معدلات البحث خلال هذه الفترة حول تردد قناة «dmc» الجديد 2022 لمشاهدة البرامج والمسلسلات خلال شهر رمضان الذي يفصلنا عن حلوله أقل من 24 ساعة. 

تحيا مصر يرصد تردد قناة dmc الجديد 2022.

تردد قناة dmc 2022 نايل سات

وتعد قناة «dmc» واحدة من القنوات المميزة التي تستقطب جميع الأجيال نظرًا لتنوع مضمونها ما بين الكوميدي والاجتماعي والبرامج الاخبارية والتوك شو، كل هذا وأكثر تجده فقط على قناة dmc الفضائية والتي يرغب الجمهور في معرفة ترددها الجديد 2022 على النايل سات. 

كيفية تنزيل تردد dmc 2022

ويمكنكم استقبال التردد الجديد لقناة dmc الجديد 2022 على النايل سات من خلال إدخال التالي :

القمر الصناعي: النايل سات

 التردد: 12092

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسلات dmc في رمضان 2022

وتقدم قناة dmc خلال شهر رمضان المبارك 2022 بترددها الجديد عدد من المسلسلات والبرامج التي تعرض حصريا لأول مرة يوميا طوال الشهر الكريم، وهم أربعة مسلسلات، مسلسل المشوار، ومسلسل مكتوب عليا، مسلسل راجعين يا هوى وملف سري. 

يضم مسلسل «المشوار» مجموعة من الفنانين وهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد كمال، بيومي فؤاد، ندى موسى، عمرو عبدالجليل، محمود الليثي، محمد عبده، حنان يوسف، سامى مغاورى، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

و تدور أحداث المسلسل حول ورد وماهر وهما زوجان يعانيان من العديد من المشكلات، ويحاولان حل تلك المشاكل مع ابنهما «رحيم»، حيث يعملان في إحدى شركات الملاحة بالإسكندرية باليومية. 

أما مسلسل ملف سري فهو بطولة عدد كبير من النجوم، وهم هاني سلامة، وماجد المصري، وإدوارد، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، ومادلين طبر، وكارولين عزمي وشيرين، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

و تدور أحداثه في عام 2013، وما شهدته البلاد من حالة انفلات أمني، مرورًا بأحداث عديدة يتناولها المسلسل بشكل واقعي.

ومسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني وهنادي مهنا فهو من الأعمال الكوميدية، التي يتم عرضها في شهر رمضان المقبل، حيث ينافس المسلسل بعمل كوميدي، خلال أحداثه ظهور رجل مسّن وفقير الحال في حياة الشاب المطحون «جلال» الذي يجسد دوره أكرم حسني، والذي سيمسح بيده علي ذراعه بمادة مسحورة، ليفاجئ جلال في اليوم التالي بأنه مكتوب علي جسده كل شيء سيحدث له علي مدار يومه.

ويتحقق أمام عينه بالفعل ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب ، وتتوالي الأحداث في إطار من الكوميديا، حتي يأتي يوم وتظهرعلى يديه عبارات تؤكد وفاته، ليحاول أن يمنع ذلك في إطار كوميدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي. 

وأخيرًا مسلسل «راجعين يا هوى» بطولة الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، صفاء الطوخي، سلمى أبو ضيف، طه دسوقي، وغيرهم من النجوم الشباب، والعمل مأخوذ عن الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

وتدور احداث المسلسل حول رجل أعمال يفقد كل امواله في خارج مصر ويضطر للعودة مره أخري الي مصر للبحث عن ورثة وخلال رحلة البحث يصادف حب جديد في حياته.

اقرأ أيضًا.. كيفية تنزيل تردد قناة مصر أم الدنيا

تابع موقع تحيا مصر علي