عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد العمدة مهنئا الرئيس بشهر رمضان: يحل علينا ومصر آمنة في الجمهورية الجديدة

تحيا مصر

تقدم النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب، بخالص التهنئة بحلول شهر رمضان الكريم، للقيادة السياسية المصرية ممثلة في الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله بالخير واليمن والبركات.

تحيا مصر

وقال نشأت في بيان صحفي له اليوم، إن شهر رمضان الكريم يحل على الوطن، وهو يحيا في أمن وآمان وتتوافر كل السلع والمنتجات وليس هناك أي نقص بها، كما تعيش مصر تحت راية قيادتها الرشيدة، حلم التطلع للمستقبل وتحقيق تنمية شاملة واسعة ضمن إطار الجمهورية الجديدة. 

محمد العمدة مهنئا الرئيس بشهر رمضان: يحل علينا ومصر آمنة في الجمهورية الجديدة

وأضاف عضو البرلمان، أن الجمهورية الجديدة تظهر ملامحها في تطوير إداري ومالي شامل وغير مسبوق وبنية تحتية ذات جودة عالية، تضاهي ما هو موجود في دول الخليج وأوروبا، وأعمال ومشاريع زراعية وصناعية وسياسية وتنمية ومدن جديدة وأراضٍ مستصلحة بشكل لم يسبق له مثيل وبهذه الضخامة.

ولفت نائب الصعيد، إلى أن رمضان هذا العام يهل على مصر مستقرة وقوية واستعادت ريادتها عربيًا وأفريقيا ودوليا وهو ما يحسب لقيادتها، مختتما: كل عام ومصر وقيادتها وجيشها البطل وجهاز الشرطة المصرية وجموع الشعب المصري بخير وسعادة.

تابع موقع تحيا مصر علي