عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2..آسر ياسين يثير حيرة شركائه بسبب أحمد داود

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2

عرضت شاشة قناة CBC الفضائية مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2 الذي يلعب بطولته الفنان آسر ياسين بالتعاون مع الفنان أحمد داوود.

تحيا مصر يرصد ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل سوتس بالعربي.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2

شهدت الحلقة الثاني من مسلسل سوتس بالعربي تسلم آدم الذي يلعب دوره أحمد داوود العمل كمحامي تحت التمرين لـ زين ثابت وهو الفنان آسر ياسين، حيث وافق على توظيفه في شركة المحاماة لإعجابه بشخصيته رغم كونه لم يعد خريج كلية حقوق.

ومن جانبه يحاول أحمد داوود في أول يوم له بالعمل الاندماج في مكتب المحاماة الشهير ولكن فريدة التي تملك الشركة وهي الفنانة صبا مبارك تحاول معرفة سبب إعجاب زين ثابت بآدم منصور في الوقت الذي يسعى فيه قدري وهو الفنان محمد شاهين لاستمالته ضد غريمه الأكبر وهو آسر ياسين.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الثانية

وتشهد الحلقة أيضًا محاولات آدم منصور للتخلص من أزمات ماضيه بجانب علاقته بتجار المخدرات وصديقه المحتجز لديهم بعدما هرب الأول بالبضاعة من كمين الشرطة الذي جاء في الحلقة الأولى التي عرضت أمس السبت أولى أيام رمضان.

وكانت الفنانة هدى المفتي ضيفة شرف الحلقة الثانية من مسلسل سوتس بالعربي والتي ظهرت في مشاهدها تتحدث مع آدم منصور الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داوود.

تفاصيل مسلسل suits بالعربي

جدير بالذكر أن مسلسل سوتس بالعربي كان قد بدأ تصويره خلال شهر يناير الماضي ويضم في بطولته عدد من النجوم أبرزهم آسر ياسين، ريم مصطفى، تارا عماد، أحمد داوود، صبا مبارك، محمد شاهين، وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، والعمل من إخراج عصام عبد الحميد.

اقرأ أيضًا

"الجيش المصري جيش الشعب".. الرئيس السيسي يلقن محمد مرسي درسًا في الحلقة الثانية من الاختيار

أما أحداث مسلسل  Suits النسخة العربية التي ينافس به آسر ياسين ضمن موسم رمضان 2022، تدور حول شركة محاماة تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها بالمجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعدا له رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة ويوازيهما في النسخة العربية آسر ياسين وأحمد داوود.

تابع موقع تحيا مصر علي