عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي حلمي : "حاولت الانتحار من قبل وفكرت في تجميد بويضاتي"

مي حلمي
مي حلمي

عرضت شاشة قناة الشمس الفضائية الحلقة الثانية من برنامج ورا الشمس والتي حلت فيها الإعلامية مي حلمي وكشفت أسرار صادمة من حياتها، وأوضحت المذيعة أن ضيفتها مثيرة دائمًا للتريند والجدل.

تحيا مصر يكشف تصريحات مي حلمي المثيرة للجدل

انتحار مي حلمي

قالت مي حلمي في برنامج ورا الشمس الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر: “حاولت الانتحار من قبل وأهلي أنقذوني”، لكنها لم تكشف تفاصيل الحادث.

وعن تعرضها للخيانة أضافت المذيعة مي حلمي: “صحابي دمروا حياتي وصديقتي خانتني وشوهت صورتي وممكن الصديقة تفشي سري والخيانة لها أشكال كثيرة”.

تصريحات مي حلمي

وكشفت خلال الحلقة عن تمنيها لإنجاب الأطفال وأن تكون أم، قائلة: “منى عيني يكون عندي بيت وأولاد، وفكرت في فترة بموضوع تجميد البويضات”.

وأضافت مي حلمي في حوارها التلفزيوني: “زعلت بعد إجهاضي وعلمي إن أطفالي كانوا توأم وبدعي ربنا يرزقي بـ 4 غيرهم”، وفيما يخص تعرضها لأعمال السحر، أوضحت أن خادمتها وجدت أشياء في المنزل مثل كتابات غريبة”.

مي حلمي وأميرة بدر

وكانت قد أوضحت المذيعة مي حلمي طريقتها الجديدة للتعامل مع المنتقدين خلال الجزء الاول من الحلقة أمس السبت، وذلك عن طريق البلوك.

وقالت مي حلمي في حوارها التلفزيوني الأخير: “البعض يرسل لي تعليقات وانتقادات ويسألوني عن سبب تغيري وعندما أجيب أنني استطعت الوقوف على قدمي مجددا يصمتون، هناك من ينتقدني لمجرد أنه لا يستطيع أن يصبح مثلي، في مرة أرسلت لي فتاة لتسألني لماذا تغيرت فأجبتها "علشان وقفت على رجلي".

 

 

اقرأ أيضًا

بعد هجوم الجمهور عليه.. حذف المشاهد المثيرة من إعلان ميريام فارس

واستكملت كلامها: “وعندما تحدثت معها وجدت أن لديها مشكلة لكن لا تستطيع تجاوزها، عندما ينتقدني شخص لا استخدم البلوك بل اسألهم عن سبب الانتقاد.. الكثيرون لا يعرفون كواليس حياتي ينتقدون فقط، أنا بدأت العمل وأنا في سن 15 عاما في السياحة، وتعرضت لمواقف صعبة كثيرة، أنا لم أكن في حاجة للعمل بل خضت هذه التجربة من دون علم أسرتي، وفكرة الخروج من براءة الطفولة إلى الحياة العملية صعبة”.

تابع موقع تحيا مصر علي