عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة اشعال طبيبة النار في زوجها.. الابنة تحسم الجدل: بابا هو اللي ولع في نفسه عشان بياخد مخدرات

طبيبة تشعل النار
طبيبة تشعل النار في زوجها.. والابنة تحسم الجدل بابا هو اللي

ما بين جاني ومجني عليه، تدور حلقة من الإتهامات الموجهه نحو الدكتورة سحر ابنة محافظة المنوفية، بحرق زوجها، وأقاويل تدعي براءتها من كل ما أنسب إليها، لكن سلسة الجدل هذه من الممكن يتم حسمها في الإستماع إلى رأي الابنة التي كانت شاهد عيان على الكثير من النزاعات بين أبويها في سنوات ما قبل الإنفصال.

تحيا مصر

 موقع "تحيا مصر" أجرى حواراً من داخل منزل الطبيبة في مدينة أشمون بمحافظة المنوفية مع ابنة الدكتورة المتهمة بحرق زوجها، حيث نفت الابنة كل الإتهامات التي وجهت إلى أمها، وادعت أن أبيها هو من كان يثير المُشكلات داخل البيت، وأن والدتها لم تقدم على هذا الفعل، حيث أنها لم تكن في موقع الجريمة في هذا الوقت، وأن والدها هو من كان يريد حرق الشقة قائلة :"هو اللي كان جاي يحرق الشقة وكان جايب معاه بلطجية وكان ف ايده شنطة والكاميرات جايباه".

وأوضحت أن والدتها لم يكن لديها اعتراضات تجاه زواجه، وقالت له :"روح اتجوز بس اصرف عليا أنا وبنتي" وأكملت البنت :" أبويا مكانش بيصرف عليا، أمي اللي كانت بتصرف على البيت من مرتبها".

"ماما مربياني كويس وأنا أعرفها مستحيل تعمل كدا"

ودفاعًا عن الاتهام المقدم لوالدتها بسرقة 70 ألف جنية من المجني عليه، قالت: "هما كانو اتفقوا علي الـ70 ألف دول مقابل التنازل عن نصف الشقة، التي تقدر بـ 150 ألف جنيه، وبعدين بابا متكلمش تاني والاتفاق متنفذش، والنفقه كانت متجمعه عليه قدرها15الف ده من سنة ونص ودلوقتي بقى 30الف.

وأشارت إلى أن اتهام والدتها بأنها أقدمت على أخذ حقنة الترامادول لم يكن صحيح، حيث أن الإجهاض كان طبيعيًا قائلة :"انا والله فاكرة اليوم دا بكل تفاصيله احنا كنا قاعدين في الصيدلية بنحط حنة، وأنا كنت صغيرة لسه، وفجأة نزفت، روحنا المستشفى، وحصل الإجهاض واستئصال الرحم."

والدي كان يتعالج نفسياً ويتعاطى المخدرات

وأكدت أن والدها كان يعاني من نوبات اكتئاب، وكان يتعالج نفسيًا، ويتعاطى مواد مخدرة مثل الترامادول، وقالت :" كان بينصب علي الناس ف فلوس وبيتخانق معاهم ب بلطجيه برضو، والخناقات كانت بتبقي ف شارع عبدالمنعم رياض حتى".

الواقعة

وكانت مدينة أشمون قد شهدت واقعة تسببت في غضب وسخط كثير من أهالي المدينة، حيث تم إتهام دكتورة صيدلانية تُدعى سحر عبدالهادي، 37 عامًا، بإشعال النيران في جسد زوجها بسبب زواجه، من امرأة أخرى، بعدما قامت بإستئصال الرحم وإجهاض جنينها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي