عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 4.. الكبيرة فحت تجبر الكبير بالزواج على هدية

تحيا مصر

مسلسل الكبير أوي الحلقة 4، دارت أحداثها حول ظهور الكبيرة فحت في حياة الكبير ومحاولتها معه في الزواج من أخرى حتى تعتني بإبنه “العترة” و”جوني”، ورغم رفض الكبير الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي، إلا انها تجبره على ذلك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي 6

تذهب الكبيرة فحت مع الكبير إلى منزل زوجته المستقبلية مربوحة، ولكن يحاول الكبير في الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي الهروب بكل الطرق الممكنة خاصة بعدما رأي مربوحة التي من المقرر أن يتزوج بها، لكن في وجود الكبيرة لا يستطع النجاح.

رفض العترة وجوني زواج والدهم الكبير

يظهر خلال مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 4 رفض أولاد الكبير لزواجه بـأخرى، ليحاولون هما أيضا خاصة جوني رسم الخطط  لمضايقتها وطردها من المنزل.

نهاية مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 4

ينتهي مسلسل الكبير أوي الحلقة 6 بفرح الكبير على مربوحة، ولكن تكون نهاية مأسوية بعدما يقوم ابن الكبير جوني، بإطلاق النيران على إحدى النجفات المضيئة لحفل زفاف الكبير، لتسقط تلك النجفة على رأس الفنان أحمد شيبة أثناء إحيائه حفل الزفاف ويموت.

الكبير أوي 6 إهداء لـ سمير غانم

جدير بالذكر أنه قام صناع مسلسل الكبير أوي 6، مع بداية تتر الحلقة الأولى من المسلسل بإهداء خاص للفنان الكبير الراحل سمير غانم الذي  لفظ أنفاسه الأخيره بعد  صراع كبير مع فيروس كورونا المستجد.

وجاء الإهداء  بوضع صورة للفنان سمير غانم في بداية الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوى 6 وكتب عليها: "إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك الاستاذ سمير غانم".

ويضم المسلسل في بطولته مجموعة نجوم بجانب أحمد مكي منهم هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي، ويعرض في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً عبر شاشة قناة on ويعاد في الساعة الواحدة إلا الربع على نفس القناة، ويعرض بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الألكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي