عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اللي ميلتزمش بوعده مينفعش يكون معانا".. مقتل اخواني مرتد علي يد زملائه في الحلقة 4 من مسلسل الاختيار

تحيا مصر

بدأ مسلسل الاختيار الحلقة 4، بأزمة انقطاع الكهرباء التي زادت في فترة تولي الراحل محمد مرسي الحكم، ومن ثم اجتماع الرئيس السيسي “ياسر جلال”، مع عدد من الوزراء لمناقشة ذلك الأمر للحديث عن الازمة والذي كان يرأسه هشام فنديل، رئيس الحكومة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4

السيسي يقف أمام محمد قنديل وفساده في البلاد

جاء حوار هشام قنديل مع الرئيس السيسي بشأن ازمة انقطاع الكهرباء، على النحو الاتي، لم يرق للرئيس السيسي “ياسر جلال”، ما يتحدث به رئيس الحكومة عن اخفاء الأمر عن الشعب، ليعرضه السيسي قائلا: “اتكلمو مع الناس يافندم، لازم نشارك الشعب في كل التحديات، الناس مش بتشتكي ان الأسعار غالية بتشكتكي ان الحاجات مش موجودة إنه لازم اننا نتكلم مع الشعب بصدق”.

ورد عليه هشام قنديل متعجيا: “نقولهم اي ان التحديات أكبر من الحكومة؟”، فرد عليه السيسي قاسيا: “احنا لازم نتكلم مع الناس وننهي حالة الفقر دي قبل ما غيرنا يتكلم معاهم، قولو للناس الحقيقة يافندم”.

إقالة النائب العام

انتقل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4، الى واقعة إقالة النائب العام على يد محمد مرسي، الأمر الذي أغضب عدد كبير من الشعب المصري، ثم انتقل إلى شخصية تدعي رجاء مصطفى شاب يريد الهجرة بعد ان احتلت جماعة الإخوان مصر بسبب الأفعال التي تقوم بها الجماعة تحت شعار تطبيق الشريعية، كما رصد شاب أخر لا يستطيع الزواج من خطيبته بسبب أحوال البلد.

وبدأ مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 في رصد بعض فساد جماعة الاخوان الارهابية أثناء توليهم الحكم، والتي كان من بينهم تولية أصدقائهم من الحزب مناصب مرتفعة ووضع الأشخاص الاكثر كفاءا تحت رئاستهم.

حوار بين بديع وخيرت الشاطر لتعين النائب العام مرة أخرى

ينتقل المشهد لحوار بين بديع وخيرت الشاطر حول أحوال البلد، وخوفهم من أن كل مخططاتهم تفشل وعن إقالة النائب العام من منصبه وتعينه سفيرا ولابد من عودته للمرة الثانية من جانبة يظهر مرسي بأنه غير موافق على هذا الرأي لكن حبه لخيرت الشاطر يجعله يوافق، قوبلت تلك القرارات بسخرية الشعب المصري وتعجبهم.

عمليات إرهابية لجماعة الاخوان

ورصد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 لجماعة الاخوان الارهابية، وهي تخطط لعدد من الغزوات على مصر دعما للرئيس محمد مرسي، وأثناء حديثهم يقوم القائد بقتل عم شعبان الذي كان يسرب أخبارهم للرائد زكريا، ثم يلتقط له صور ويرسلها للرائد زكريا ليعطي له درسا حول من يقومون بخاينتهم.

واغلق مسلسل الاختيار الحلقة الرابعة بحوار مسرب لمرشد الاختيار وهو يقول: اللي ميلتزمش بوعده مع اخوانه مينفعش يبقى موجود معانا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي