عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنوات متنوعة.. مواعيد عرض مسلسل المشوار محمد رمضان 2022

المشوار
المشوار

يتصدر مسلسل المشوار مواقع التواصل الإجتماعي منذ طرح الحلقة الأولى منه، وذلك نظرًا للشعبية الكبيرة للنجوم القائمين على المسلسل.

لذا يرصد لكم تحيا مصر مواعيد عرض مسلسل المشوار محمد رمضان 2022 خلال السطور القادمة

مواعيد عرض مسلسل المشوار محمد رمضان 2022

ويعرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الساعة 8:10 عبر شاشة قناة DMC، كما تعرض الحلقة في الإعادة الأولى على القناة ذاتها الساعة الثانية من صباح اليوم التالي، والساعة 1:45 مساءً.

كما يعرض مسلسل المشوار على قناة DMC دراما الساعة 11:15، ويُعاد عرض الحلقة الساعة 4:30 صباحًا، والساعة 10:30 صباحًا، فضلًا عن عرض المسلسل عبر منصة Watch IT الإلكترونية.

أبطال مسلسل المشوار ٢٠٢٢

ومن الجدير بالذكر، أن يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب النجم محمد رمضان عدد كبير من النجوم، من بينهم «دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، مايان السيد، حنان يوسف، كارولين خليل، ريهام عبد الغفور، ملك قورة» وغيرهم، والمسلسل من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ويمثل مسلسل المشوار 2022 التعاون الثاني بين الفنانة دينا الشربيني والفنان محمد رمضان بعد تعاونهم في فيلم “جواب اعتقال”، والتعاون الثالث الذي يجمعها بالمخرج محمد ياسين، والمسلسل من تأليف محمد فريد ومن إنتاج Media Hub.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 4

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل المشوار الحلقة 4 أحداث مثيرة ولافتة للانتباه واليت بدأت بإختباء ماهر الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان وزوجته ورد التي تقوم بدورها الفنانة دينا الشربيني وابنهما رحيم الذي يقوم بدوره الطفل محمد عزاري في قطار  بعيدًا عن أنظار رجال وجيه الذي يقوم بدوره الفنان أحمد كمال.

لكن لن تتحمل ورد هذا الوضع واقترحت على ماهر أن يختبأوا بلوكاندة فلم يجد الأخير أمامه حلًا إلى أخذ مبلغ من الدولارات والذهاب لتغير عدد منهم حتى يتمكن من حجز لوكاندة وودع زوجته وابنه.

ثم عاد ماهر بعد تغير الدولارات إلى مكان تواجد زوجته وابنه لكن اعترضت الشرطة طريقة وتحفظه عليها بعدما تراجع إلى الخلف عند رؤيتهم ووجدوا معه مبلغ كبير من المال فنقلوه إلى قسم الشرطة. 

 وذهبت ورد بصحبة شنطة الدولارات من مكان اختبائها بعدما تأخر عليها ماهر ولم يكن معها أموال لدفع الأجرة فتطوع الراكبين بثمنها، من جانبه تم الإفراج عن ماهر ومن ثم اتجه لمكان ورد وابنه والذي تفاجئ بعدم وجودهم وسيطر عليه الحزن. 

تابع موقع تحيا مصر علي