عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مغسل الموتى يفضح سر الجريمة.. شبهة جنائية حول وفاة ربة منزل بالدقهلية

مصرع ربة منزل على
مصرع ربة منزل على يد زوجها بالدقهلية

لقيت ربة منزل بقرية طنبول التابعة لمحافظة الدقهلية، مصرعها ، فيما اتهمت اسرتها زوجها وشقيقه بقتلها بعد تعذيبها بسبب خلافات أسرية في خامس يوم من رمضان.

تحيا مصر

وكان مدير أمن الدقهلية، اللواء السيد سلطان، قد تلقى إخطاراً يفيد بورود إشارة إلى اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، تفيد بوقوع جريمة قتل في دائرة مركز السنبلاوين، راح ضحيتها سيدة بعد ان تعرضت للتعذيب واكتشفها مغسل الموتى الذي حضر لتغسيلها فاكتشف اثار التعذيب فأبلغ اسرتها التي تقدمت ببلاغ رسمي الى مديرية الامن للتحقيق في الواقعة قبل دفن الجثمان.

 وعلى الفور قامت قوة برئاسة المقدم نصر نجم رئيس مباحث قسم السنبلاوين، والرائد حمدى المغازى معاون أول البحث الجنائى، والرائد إيهاب الشال معاون البحث الجنائى، بالتوجه إلى مكان الحادث والقبض على المتهم، .

شهود العيان قتلها بمساعدة أهله بعد شهور من الضرب والتعذيب

وقال شهود عيان بقرية طنبول بمحافظة الدقهلية، ان واقعة القتل التي شهدتها القرية، وراح ضحيتها ربة منزل ، تعد الأولى من نوعها في القرية، وأن زوج المجني عليها تم التعدي عليها بالضرب والتعذيب من قبل زوجها وأفراد أسرته وتم ضبط المتهم وان شقيق المتهم الأصغر من أحضر الحبل الذي استخدمه المتهم في الجريمة وهو من أعترف عليه ومازالت النيابة تباشر التحقيقات في الواقعة.

جاري عرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط مباحث مركز المنصورة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن الحبل المستخدم في الجريمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.           

تابع موقع تحيا مصر علي