عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل راجعين يا هوى.. هل يتزوج نور النبوي من سلمى أبو ضيف؟

راجعين يا هوى
راجعين يا هوى

تداول رواد التواصل الإجتماعي بعض من مقاطع الحلقة الرابعة من مسلسل راجعين يا هوى، وكانت المقاطع تضم ولاء التي تقوم بدورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وطارق الذي يقووم بدوره نور النبوي وهم أولاد أخو بليغ أبو الهنا الذي يقوم بتجسيد دوره الفنان خالد النبوي.

تحيا مصر يرصد لكم توقع الجمهور زواج طارق من ابنة عمة ولاء وذلك خلال السطور القادمة

وشهدت في الحلقة الرابعة من راجعين يا هوى تفاهم كبير بين ولاء وعمها بليغ، حيث وقفت ولاء بجوار بليغ أثناء مطالبته بحقه في ميراث والده، الذي وزع على والد ولاء وعمها الآخر، ودعمت ولاء موقف عمّها بليغ ضد والدتها شريفة، وأخيها عمر وطالبتهما بإعطائه نصيبه من الميراث الأمر الذي أغضبهما منها.

وفي الوقت نفسه وقف بليغ بجوارها ضد إصرار أمها وأخيها على الزواج من بودي صديقه وذلك جعلها تتمسك أكثر برفضها للزواج واستمرار تجاهلها لملاحقات بودي لها وذلك في عائلة زوجة أخو بليغ “شريفة”.

وفي العائلة الثانية دعم طارق موقف عمه بليغ ووقف معه، الأمر الذي جعله يتشاجر مع أمه وزوج أخته عزة وأخيه مدحت، ثم يترك لهم المكان، بعد رفضهم محاولاته لإعطاء بليغ حقه في الورث وذلك في عائلة زوجة أخو بليغ الأخرى “يسرية”.

ونظرًا لتشابه الشخصيتين بشكل كبير، توقع الجمهور في نهتية الحلقات أو في الحلقات القادمة أن يتزوج طارق من ولاء بعد أن يعيشوا قصة حب بين العائلتين التي تكن كلًا منها للأخرى عداوة كبيرة.

أبطال مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى

يعرض مسلسل راجعين يا هوى  عبر 4 شاشات تلفزيونية، هي:  شاشة dmc يوميًا في الساعة 9 مساءً، و العرض الثاني على قناة CBC إذ يذاع الساعة 11:35. 

و تعاد الحلقة من مسلسل راجعين يا هوى عبر CBC للمرة الأولى في الساعة 4:30 فجرًا، كما يعاد المسلسل في اليوم التالي في الساعة 2:30 مساءً. 

تابع موقع تحيا مصر علي