عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب بسبب تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الشابو بالدقهلية

مصرع شاب بسبب تعاطيه
مصرع شاب بسبب تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الشابو بالدقهلية

لقى شاب مصرعه إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، أثناء تعاطيه جرعة زائدة من مخدر "الشابو" بمحافظة الدقهلية.

تحيا مصر

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من سيدة الى مأمور قسم مركز دكرنس، بالعثور على نجلها متوفي داخل المنزل.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم دكرنس إلى مكان الواقعة وبالمعاينة تبين العثور على جثة "يسري. أ" عاطل ومُسجل خطر، مُلقى بجوار سريره داخل غرفته وتم تحرير محضر بالواقعة.

تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الجثمان 

كشف التقرير المبدأي لتشريح جثمان عاطل ومدرج جنائيا "مسجل خطر" بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، مصرعة  بتناول جرعة زائدة من مخدر "الشابو" مما أدي الى إصابتة بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.

بعدما أغلق الأبواب على نفسه من الخارج والدته قامت بفسخ القفل ووجدته مُلقى داخل غرفته

وبسؤال الأم، أكدت أنها كانت خارج المنزل وعقب عودتها ظلت أمام الباب تطرقه لفترة طويلة ، ولم يقوم أحد بفتحة، فقامت بفسخه وعقب دلوفها إلى الشقة وجدت نجلها مُلقى على ظهره بجوار سريره داخل غرفته، ظنت أنه في حالة إغماء فحاولت الأم إيقاظه ولكنها إكتشفت أنه فارق الحياة ، وبالفحص وجدت أن الأبواب والشبابيك مغلقة ولا يوجد أثار عنف داخل الشقة.

وأمرت النيابة العامة بعد تحقيقها في الواقعة بدفن جثمان المتوفي بعد بيان الطبي الشرعي الذي أثبت أنه توفى إثر تعاطية جرعة زائدة من مُخدر "الشابو"

 

تابع موقع تحيا مصر علي