عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أعمال ستظل للتاريخ»..القومي للمرأة يشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على دراما رمضان

تحيا مصر

قدمت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، التحية للقائمين من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لما قدمته من أعمال فنية مهمة.

تحيا مصر 

القومي للمرأة يشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأوضحت رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن التحية والشكر المقدمة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جاءت نتيجة الشراكة الفنية المتعددة، وكذلك لتقديمها أعمال فنية أعادت لنا إحساس رمضان والدراما المهمة، فضلا عن أنها أعمال ستظل للتاريخ وترصد واقع وتقدم حلول للمستقبل، مضيفة: اسعدتونا قوي برافو وكل التحية والتقدير.

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 

 

مايا مرسي: المشروع القومي لتنمية الأسرة له دعم رئاسي غير مسبوق

وكانت قد أكدت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومى للمرأة، على أهمية مشروع تنمية الأسرة القومي، الشكر إلى رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق واعضاء المجلاس، معتبرة أن المشروع استحقاق دستوري يقوده الرئيس لضبط النمو السكاني، في ظل حالة تنسيق غير مسبوقة من الحكومة ورئيسها مصطفى مدبولي.

وأضافت: لأول مره يكون رئيس مجلس الوزراء هو المحرك الأساسي للعديد من الوزارات والجهات، لعرض التحركات على الأرض والتي يتم إنجازها ضمن رسائل أساسية مفادها أنه لايمكن استدامة المؤشرات الإيجابية للتنمية في ظل تداعيات القضايا السكانية التي ترتبط بمبادئ حقوق الإنسان.

وتابعت: الاستثمار في البشر يعني تعليم جيد وتقديم خدمات للصحة والسكن اللائق، وأن أبرز محاور البرنامج هو خلق مشروعات صغيرة ووحدات إنتاجية وبرامج للشمول المالي والتدخل الخدمي وإتاحة خدمات صحية للسيدات بالمجان، مشددة على دور وحدات الأسرة والمستشفيات التكاملية في القرى والمدن المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي