عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج منة عرفة في «ورا الشمس»:تزوجت وأنا 19 سنة وتسرعت في زواجي الثاني

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

حل الفنان الشاب محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة ضيف الإعلامية أميرة بدر مذيعة ورا الشمس المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات زوج منة عرفة في “ورا الشمس”

تصريحات محمود المهدي زوج منة عرفة

تحدث محمود المهدي عن بداياته وحياته الشخصية في البداية وقال: “اتجوزت أول مرة وأنا عندي 19 سنة وعرفتها في اعدادي من المدرسة، ووقتها حصلت مشاكل عائلية وأهلي كانوا رافضين بسبب إني معنديش خبرة في الحياة”.

وأضاف زوج منة عرفة: “زواجي من زوجتي الاولى استمر لـ 9 سنين وأنجبنا 3 بنات وعلاقتنا بخير واكن لها كل الاحترام، وتزوجت بعدها بـ 6 شهور واستمر الزواج حوالي 4 شهور “.

زيجات محمود المهدي

وتابع محمود المهدي تصريحاته: “تسرعت في زواجي الثاني وتعرفت على منة عرفة وأنا متزوج من الثانية ولكن قصة حبنا بدأت بعد طلاقي من الثانية”.

 

 

يذكر أن الفنانة الشابة منة عرفة حلت ضيفة الإعلامية راغدة شلهوب قبل أيام ضيفة برنامج "سابع سما" وكشفت حقيقة طلاقها من محمود المهدي وقالت: “حتى الآن الطلاق لم يتم رسميا، لا زلنا في إجراءات الطلاق، هناك تفاصيل ما بيننا، وهناك "بيزنس" بين الأهل لا بد أن نتهي منها حتى يتم الطلاق”.

زوج منة عرفة

وأضافت منة عرفة كلامها في لقائها التلفزيوني عبر شاشة قناة النهار الفضائية: “أنا زعلانة من نفسي.. قصرت في حقي كثيرا، الفترة الماضية كانت صعبة أن تتعلق بشخص ولا يكتمل الأمر، قد يكون هناك مشاكل حدثت لكن، إذا قمتي بتربية قطة وحدث لها شيء ستحزني عليها، ماذا لو كان شخصا، أنا أحبه وأكن له كل الحب والاحترام”.

اقرأ أيضًا

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الخامسة.. أحمد داود يكتشف ثغرات زين ثابت

وتحدثت منة عرفة عن زوجها محمود المهدي خلال الحلقة وقالت: “استمر زواجنا لمدة سنة، أول مرة لم ننفصل رسميا ابتعدنا فقط لفترة”، وأثارت ضجة بسبب كشفها أن الطلاق لم يحدث بعد.

وعن إمكانية عودتها له: هذا أمر بيد الله، أنا لا أكرهه بالعكس هو شخص عشت معه أشياء كثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي