عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة مجهولة طافية فى ترعة العجيزى بالغربية

العثور على جثة مجهولة
العثور على جثة مجهولة طافية فى ترعة العجيزى بالغربية

عثر الأهالي على جثة مجهولة الهوية طافية بترعة العجيزي أمام سوق الاثنين بمنطقة العجيزي التابعة لقسم اول طنطا بمحافظة الغربية.

تحيا مصر

بدأت الواقعة تلقي اللواء هاني عويس مدير امن الغربية اخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي العثور على جثة شخص مجهول الهوية طافية على سطح الماء أمام إحدى الترع بمنطقة العجيزي. 

الجثة لشخص مريض نفسي ولا يوجد شبهه جنائية في الواقعة

على الفور انتقلت الأجهزة الامنية لمكان الحادث برئاسة المقدم يوسف الجندي رئيس مباحث القسم ومعاونوه. وكشفت التحريات أن الجثة لشخص مريض نفسي ولا يوجد شبهه جنائية في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض علي النيابه العامه.

مواصفات الخبز

 تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، من تحرير 8 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز  كفرالزيات، وذلك خلال  24ساعة.

واستهدفت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز فى مركز كفرالزيات، وحررت 8 محاضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين

الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، شدد على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة فى ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز.

تابع موقع تحيا مصر علي