عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 5.. إعادة الطفل الرضيع لوالدته

في بيتنا روبوت 2
في بيتنا روبوت 2

عرضت حلقة خامس أيام شهر رمضان من مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني من بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر، وحققت نجاح كبير نظرًا لإنتظار محاولة يوسف إعادة الطفل المختطف لوالدته.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة 5 من مسلسل بيتنا روبوت الجزء الثاني

بدأت الحلقة 5 من مسلسل في بيتنا روبوت، بإحضر يوسف الذي يجسد دوره هشام جمال والدة الطفل التي اخذته زومبا لمنزله في محاولة لتهدئتها وإعادة الطفل لها دون وجود الشرطة كل ذلك والطفل لم يكف عن البكاء ولم تستطع سارة التي تجسد دورها ليلى أحمد زاهر إطعامه، ففكرت في أن تتحدث لطبيبة النسا الخاصة بها لمساعدتها وبالفعل ساعدتها وقالت لها كيف تقوم بإرضاعه.

 وسعدت سارة بعدما ارضعته بالطريقة الصحيحة وبدأت ترقص مع زومبا فدخل عليهم يوسف بسرعة حتى لا تسمعهم والدة الطفل ثم بعدها بدأ الطفل في البكاء مرة أخرى فخرجت سارة من الحجرة وتركت يوسف مع الطفل وجلست مع والدته وحاولت أن تطمئنها على ابنها، ثم شعر يوسف بالتوتر لأنه لا يستطيع أن يسكت الطفل فاتصل بنفس الطبيبة التي اقترحت عليه أن يقوم بتغيير البامبرز للطفل.   وفي نهاية الحلقة، قم يوسف بجعل لذيذ يغير البامبرز للطفل وبدأ يفكر في حيلة ليرجع الطفل لوالدته ففكر في اتصال بصديقه علاء وطلب منه أن يأتي هو والسكرتيرة هدير وعامل البوفيه هادي، وقاموا بتمثيل مشهد أمام الأم وأقنعوها أنهم كانوا قد استطاعوا إعادة الطفل مرة أخرى في مشهد كوميدي بحت.

تتر مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

ومن الجدير بالذكر، أن طرحت الشركة المنتجة لمسلسل في بيتنا روبوت 2 التتر الرسمي للعمل خلال الأيام الماضية قبل بدء الموسم الرمضاني وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي بدأ بإهداء خاص للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي كانت تشارك في الجزء الأول من العمل.

ومسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وبطولة عدد من نجوم الفن وهم هشام جمال، ليلى زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمر، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي