عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات عائلية.. أمين شرطة يطلق النيران على أبناء عمومته

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية طنبدي التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية تسببت في غضب وسخط وحزن كثير من أهالي محافظة المنوفية، حيث لقى شاب مصرعه أثناء صلاة التراويح أمس الخميس، كما تعرض شقيقه لإصابات بالغة، وذلك إثر تعرضهم لإطلاق نار أمام المسجد البحري بالقرية.

تحيا مصر 

 

الواقعة بدأت بتلقي سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بوقوع واقعة تسببت في مصرع "حاتم.خ" بطلقات نارية، الأمر الذي جعل حياته تنتهي في الحال.

 

على الفور تم نقل المجني عليه إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي في محاولة لإنقاذ حياته ولكن أمر الله كان قد نفذ، وتوفي في الحال، ولم تُجدي جميع المحاولات نفعًا، وعلى الجانب الآخر كان قد أصيب شقيق المجني عليه إصابات بالغة بطلقات نارية، وتم نقله إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وإجراء عمليات جراحية بمستشفى شبين الكوم التعليمي، كما أكد الأطباء أن حالته حرجة.

 

وأكد شهود عيان بقرية طنبدي التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أن المتهم يُدعى "سعيد ح.أ" ويعمل أمين شرطة، قام بإطلاق النار على أبناء عمومته وذلك بسبب خلافات عائلية، الأمر الذي بدأ بمشاجرة أثناء صلاة التراويح وانتهى بمصرع شخص وإصابة آخر.

 

وعلى الجانب الآخر فقد فرضت الشرطة كردون أمني بالقرية مع تمركز سيارة إسعاف وإطفاء لمنع تجدد الاشتباكات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها قررت عرض جثة القتيل على الطب الشرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي