عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بلاش النهاردة".. العنوان الأبرز لـ مسلسل مكتوب عليا الحلقة 7

تحيا مصر

شهد مسلسل مكتوب عليا الحلقة 7، أحداث مشوقة ومثيرة اذ بدأ عمرو عبد الجيل “بدوي” في الوثوق بـ أكرم حسني الذي يجسد دور جلجل خلال أحداث العمل،وذلك بسبب الكلمات المكتوبة على يده.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل مكتوب عليا

بدأ جلجل في التقرب من بدوي بعدما أشارت له يديه بضرورة الذهاب لـ بدوي، وعندما يذهب يجده عالق في فتح الخزنة، وسرعان ما يتذكر جلجل الأرقام المكتوبة على يده فيبلغ بدوي بها لينجح في فتح الخزينة.

أما الموقف الثاني الذي جلعها أكثر قربا من بعضهم البعض، عندما ذهبا معا في سيارة بدوي وفجأة طلب جلجل منه أن ينزل من السيارة وبعد نزولهم اذ بها تنفجر.

هنادي مهنا واقعة في غرام أكرم حسني

وظهرت هنادي مهنا خلال أحداث مسلسل مكتوب عليا الحلقة 7، وهي تتحدث مع صديقتها كاشفة عن وقوعها في غرام جلجل، وبدأت تنجذب لطريقته وخفة ظله التي لطالما كانت تحلم بها.

جلجل في أزمة بسبب جملة بلاش النهاردة

يستيقظ جلجل في اليوم التالي ليجد جملة جديدة على يده وهي “بلاش النهارة”، فيواصل جلجل البحث عن معنى الجملة باقية الحلقة، فعندما يقرر والده اصطحابه في رحلة إلى الأسكندرية يتذكر جملة بلاش النهارة ، ويرفض، ثم تأتي له روقة وتخبره بحبها خاصة بعد رؤية طريقة تعامله مع سلمى “هنادي مهنا”، ثم تطلب منه توصيلها إلى الطبيب، لكنه يرفض، في الوقت ذات تتصل به سلمى وتطلب منه مقابلته فسرععان ما يوافق وتغضب روقة وتذهب وراءه وتقتحم جلستهم.

أختك خرباها

يستقظ جلجل في اليوم التالي فيجد رسالة على يده كتب  فيها “أختك خرباها”، وعندما يخرج من غرفته يجد أخته الصغرى تتحدث مع ولد بود ولطافة فيغضب عليها، وتنتهي الحلقة بـ سلمي التي تهاتفه وتخبره بأنه نسى محفظته في المكان الذي تقابل به، فيخبرها بأنه يوم مولده فتأتي له إلى المنزل.

يشارك في بطولة مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني، بجانب عدد من النجوم منهم أيتن عامر، وهنادي مهنا التي تقدم دور موظفة في البنك، يعجب بها أكرم حسني بمجرد رؤيته لها في البنك، ويحاول أن يتقرب منها بأي طريقة.

تابع موقع تحيا مصر علي