عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على مدير مخزن سلع غذائية وبحوزته 10 طن تمور مجهولة المصدر

القبض على مدير مخزن
القبض على مدير مخزن سلع غذائية وبحوزته 10 طن تمور مجهولة الم

تمكنت مباحث التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية، من القبض على المدير المسئول عن مخزن للسلع الغذائية، لحيازته على 10 طن تمور مجهولة المصدر، ومن دون أي مستندات تثبت صلاحيتها.

تحيا مصر

تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام المدير المسئول عن مخزن للسلع الغذائية "بدون ترخيص"، لحيازته تمور مجهولة المصدر قبل حجبها عن الأسواق.

مداهمة المخزن وألقي القبض على المدير المسئول وبتفتيشه عثر علي 10 أطنان

علي الفور تمت مداهمة المخزن وألقي القبض على المدير المسئول وبتفتيشه عثر علي 10 أطنان "تمور" معبأة داخل عبوات بدون مستندات مجهولة المصدر، تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصرى، وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

طلب تحريات المباحث

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، التحفظ علي 10 أطنان "تمور" معبأة داخل عبوات مجهولة المصدر وبدون أي مستندات تثبت صلاحيتها، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وحجز المدير المسئول علي ذمة التحقيقات بتهمة الغش التجاري وحجب سلع لرفع سعرها.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي