عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مسلسل دايما عامر الحلقة 10.. أحداث مشوقة

دايما عامر _ أرشيفية
دايما عامر _ أرشيفية

حقق مسلسل دايمًا عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان صدى واسع منذ انطلاق عرض أولى حلقاته في أول أيام شهر رمضان، ولاقى ردود فعل إيجابية. 

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 10.

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر في رمضان 10

ويبحث محبي الأعمال الكوميدية عن مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 10 والتي تنطلق على شاشة قناة الحياة في الساعة 7:40 مساءً، والإعادة تكون في الساعة 4:15 فجرًا، والإعادة الثانية في الساعة 8 صباحًا.

شخصية مصطفى شعبان في دايما عامر

يقوم الفنان مصطفى شعبان بدور مستر عامر عبد الرازق وهو مشرف اجتماعي في مدرسة كبرى، فيما تقدم الفنانة القديرة لبلبة دور ميس زهرة مديرة المدرسة، أما المدرسين فيجسد أدوارهم عمرو عبد الجليل في دور مستر أبو الوفا، وميرنا نور الدين ميس فدوى، وسينتيا خليفة في دور ميس ماهيتاب، وكريم عفيفى في دور مستر نوفل، أما عن سما إبراهيم فتمثل دور ميس همت، والنجم أحمد الشامى يقوم بدور مستر شريف.

 مسلسل دايمًا عامر من إخراج مجدي الهواري ومن تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، ومن بطولة النجم المصري مصطفى شعبان، ولبلبة وعمرو عبد الجليل، وصلاح عبد الله، وميرنا نور الدين، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، وأحمد الشامي، و سما إبراهيم، و لمى كتكت،و خالد محروس، و محمد جمعه. 

آخر أعمال مصطفى شعبان

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان تألق في الماراثون الرمضاني المنصرم بمسلسل «ملوك الجدعنة» بطولته إلى جانب عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب، ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما هو  زاهي العتال "عمرو عبد الجليل"، فيدخلان معه في صراع، وخلال أحداث الحلقات السابقة يتبين أنّ لكل من الصديقين "سرية" عمرو سعد،  و"سفينة" مصطفى شعبان،  مشاكله الخاصة، فالأول يريد أن يتزوج بحبيته "فاتن"، والتي تجسد شخصيتها ياسمين رئيس، بينما الثاني يواجه ذكريات الماضي بعد ظهور حبيبته السابقة والتي تركته من أجل المال وتزوجت برجل آخر.

اقرأ أيضًا.. مسلسل دايما عامر الحلقة 5.. براءة مصطفى شعبان من قضية المخدرات

تابع موقع تحيا مصر علي