عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 9.. خدعة أحمد مكي للفوز في لعبة الحبار

تحيا مصر

بدأ مسلسل الكبير أوي الحلقة 9، بظهور علامات الارهاق والتعب على الكبير "أحمد مكي"، بسبب مسابقة لعبة الحبار الذي بدأت منذ الحلقة السابعة، وعندما تراه مربوحة "رحمة أحمد"، تصرح منادية على أحد لمساعدته.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل الكبير أوي 6

يعترض طريق الدكتور ربيع "بيومي فؤاد"ن الذي كان من المقرر أن يساعد الكبير، العصابة الذين أجبروهم على الدخول في لعبة الحبار ويطلبون من الكبير أن ينام حتى يستعد للمرحلة الرابعة.

يعترض طريق الدكتور ربيع "بيومي فؤاد"ن الذي كان من المقرر أن يساعد الكبير، العصابة الذين أجبروهم على الدخول في لعبة الحبار ويطلبون من الكبير أن ينام حتى يستعد للمرحلة الرابعة.

فوز الكبير ومربوحة في لعبة الحبار

يأتي اليوم التالي ويستيقظ الكبير، ليجد مربوحة نائمة بجواره طوال الليل بسبب علمها بمرضه حتى تكون بجانبه اذ احتاج لشيء، ويبدو أن بدأ قلب الكبير يخفق نحو حب مربوحة، وبسبب حيلة الكبير في اغفال انتباه الفريق الخصم، ينجح هو ومربوحة  على فريق نفادى في مسابقة شد الحبل.

حوار هجرس ودكتور ربيع عن محمد صلاح

وينتقل المشهد لحوار كوميدي بين هجرس ودكتور ربيع عن محمد صلاح والنبيـ اذ يقول هجرس: اشمعنا محمد صلاح اللي بيقولوا عليه مو صلاح والنني مش اسمه مو النني، ليرد بيومي فؤاد مازحا: انتوا بتقولوا ايه انتوا  فاكرين إن محمد صلاح اسمه مو عشان محمد، لا ده لقب، هى بتبدأ بـ سير ثم شير ثم مو ثم آخر حاجة فو، وصلاح فاضل له ثلاث ماتشات وهيكون اسمه فو صلاح.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

يعد أبطال مسلسل الكبير أوي 6 بجانب أحمد مكي مهم  هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي، ويعرض في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً عبر شاشة قناة on ويعاد في الساعة الواحدة إلا الربع على نفس القناة، ويعرض بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الألكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي