عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم محمود عبد العزيز: مسلسل هوجان تسبب في خضوعي للعلاج النفسي

تحيا مصر

حل الفنان كريم محمود عبد العزيز، ضيف على برنامج “أدينا بندردش”، الذي تقدمه شيرين عرفة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيدويهات “انستجرام”، والذي تحدث به عن بعض مأسيه الشخصية التي مر بيها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات كريم محمود عبد العزيز في برنامج أدينا بندردش

كشف كريم محمود عبد العزيز، دخوله في موجة إكتئاب شديدة، أثناء تصوير مسلسل هوجان، مضيفا: “مبقتش فاهم الدنيا، وقررت أروح لدكتور نفسي، وفي يوم صحيت لقيت رقم غريب بيتصل عليا وكان وحيد حامد فرديت وقالي إنه مبسوط بيا واتفرج على هوجان، وقالي أنا عايزك تجيلي عشان في فيلم، ومن بعدها حسيت بالنجاح وخرجت من شعوري بالاكتئاب واكتسب ثقة فنية”.

كريم محمود عبد العزيز وعلاقته بالموت

أما عن علاقة كريم محمود عبد العزيز بفكرة الموت، فقال: “كانت شاغلاني دايمًا وأنا صغير، ومكنتش عارف أعيش بسبب التفكير في الموت، وكان دايما كل اللي في دماغي هو إن مينفعش أبويا يموت، ولما كان يسافر كنت دايما أفضل أقول يا ترى هيرجع ولا لا ؟ وكنت خايف ييجي يوم ويموت، ولكن حاليًا مبقتش فكرة الموت عندي زي زمان خاصة بعد ماتعرضت لصدمات كتيرة”.

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز فيلم «من أجل زيكو»، الذي حقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، وهو من بطولة منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، وهو من إخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

كريم محمود عبد العزيز في رمضان 2022

وشارك كريم محمود عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز، في إعلان لإحدى شركات الاتصال في رمضان 2022،من إخراج هادي الباجوري، وجسدت خلاله ياسمين عبد العزيز شخصية الدادة دودي والتي قدمتها عام 2008 في فيلمها الشهير، ثم ظهر الفنان كريم محمود عبد العزيز بشخصية عبد الغفور البرعي التي قدمها الفنان الراحل نور الشريف في مسلسله الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي