عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم محمود عبد العزيز: كنت خايف يجي اليوم وأبويا يموت.. وهذه نصيحته لي لتجنب الطلاق

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز _ أرشيفية

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن السبب وراء مخاوفه من الموت من الصغر، فضلًا عن نصيحة والده الراحل محمود عبد العزيز له لعيش حياة زوجية مستقرة وتجنب الطلاق. 

تحيا مصريرصد تصريحات الفنان كريم محمود عبد العزيز في برنامج ادينا بندردش. 

خوف كريم محمود عبد العزيز من فقدان والده

قال كريم محمود عبد العزيز خلال حلوله ضيف على برنامج «ادينا بندردش» المذاع عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: فكرة الموت كانت شاغلاني دايمًا وأنا صغير، ومكنتش عارف أعيش بسبب التفكير في الموت، وكان دايما كل اللي في دماغي هو إن مينفعش أبويا يموت". 

 وتابع: "لما كان ابويا  يسافر كنت دايما أفضل أقول يا ترى هيرجع ولا لا ؟ وكنت خايف ييجي يوم ويموت، ولكن حاليًا مبقتش فكرة الموت عندي زي زمان خاصة بعد التعرض لعدد من الصدمات". 

تأثر كريم محمود عبد العزيز بانفصال والديه

وعن سبب انفصال والديه ونصيحة الساحل له لتجنب ذلك الأمر قال: " صدمة وأزمة مش مرتبطة بسن، لأنهم الأيقونات بالنسبالك، بقى في بيت هنا وبيت هنا وأقعد هنا شوية وأقول لأ ما أنا لازم أقعد هناك، فأتوبيس المدرسة يتنقل للمكان التاني وأشوف الناس تانية، تشتيت مش طبيعي، عايز ترضي كل الأطراف". 

وأضاف: «اكتشف الاتنين بعد ما تفوت السنين إن الناس مكانتش بتصلح دي كانت زي أخواتنا بس كانوا بيولعوها أكتر.. فلما ما جيت أتجوز أبويا قالي الجواز مسئولية، ولو حصل أي مشكلة بينك وبينها متدخلش أي بني آدم". 

كريم محمود عبد العزيز يتألق في فيلم من أجل زيكو

على الصعيد الآخر، تألق الفنان كريم محمود عبد العزيز مؤخرًا في فيلم «من أجل زيكو»، والفيلم تدور قصته حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل على عربة نقل موتى ومتزوج من منة شلبي ولديهما ابن، ويعاني والده من مرض ألزهايمر، ومع تتابع الأحداث تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره بأن ابنه فاز بجائزة نظرًا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول إن ابنه غبي.

ومع تتابع الأحداث تشارك رانيا منصور في إحدى الحفلات التنكرية، وأثناء خروجها من الحفل تتعرض لحادث سيارة ويقابلها كريم بعربية نقل الموتى ويضعها في الصندوق الخاص بالعربة، وبعد مرور بعض الوقت تفوق رانيا من الغيبوبة لتجد نفسها في صندوق الموتى الأمر الذي يجعلها تصاب بانهيار عصبي، ومن هنا تنشأ بينهما قصة حب.

وفي نهاية الفيلم يذهب كريم محمود عبدالعزيز إلى المدرسة بصحبة ابنه وزوجته، ويكتشف بعد ذلك أن هناك تشابه أسماء وراء شهرة ابنه، وبعدها تطلب منة شلبي الطلاق، ويحاول أن يجعلها تتراجع عن موقفها.

فيلم «من أجل زيكو» من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج وإنتاج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته بجانب منة شلبي، وكريم محمود عبد العزيز، كل من الفنان محمد محمود، والفنان محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان شيكو والفنانة القديرة إسعاد يونس، والفنان محمد ثروت وآخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي