عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. سوسن بدر ضيفة أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

تحيا مصر

تحل الفنانة القديرة سوسن بدر اليوم الثلاثاء. برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس الفضائية وذلم في السادسة وتلت مساءً عقب آذان المغرب.

تحيا مصر يرصد موعد حلقة النجمة سوسن بدر ببرنامج حبر سري. 

تكشف الفنانة سوسن بدر العديد من التفاصيل حول حياتها المهنية، ورأيها في عدد من أزمات الوسط الفني. 

سوسن بدر تتألق في أبو العروسة 3

على الصعيد الآخر، تألقت النجمة سوسن بدر مؤخرًا في مسلسل «أبو العروسة» بموسمه الجديد والذي يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزئين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

سوسن بدر في البحث عن علا

كما شاركت في مسلسل البحث عن علا الذي يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة.

وشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي تلعب دورها النجمة هند صبري، حيث تواجه "علا" تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري، ويظهر عدد من ضيوف الشرف خلال الحلقات أبرزهم  خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب، يسرا، وشيرين رضا، ودينا.

تابع موقع تحيا مصر علي