عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السنباطي: فيديوهات الاختيار تحمل رسائل هامة للداخل و الخارج و الاجيال القادمة والتاريخ يشهد عليها

تحيا مصر

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل، أن مسلسل الاختيار وثق حقائق هامة للتاريخ و الحاضر و المستقبل ، بعرض  مجموعة من الفيديوهات الهامة التي تكشف الحقائق أمام الجميع في الداخل  و الخارج .

تحيا مصر

و أضاف السنباطي:" شهدنا هذه الأيام  الصعبة من عمر الوطن، و لكن توثيقها بهذا الشكل و بالفيديوهات الحية و الأدلة بمثابة  رسالة هامة للأجيال القادمة يشهد عليها التاريخ أيضا، كي يعلم الجميع كيف نجا الوطن من مخططات استهدفت النيل منه و  الأضرار بأمنه و سلامته و استقراره، و كيف انقذت ثورة ٣٠ يونيو الدولة من مصير مظلم .

 

عمرو السنباطي : الاختيار يوثق جهود انقاذ الوطن من مخططات استهدفت الاضرار بأمنه و استقراره

و قال  السنباطي، أن الفيديو الذي ظهر فيه  محمد مرسي يتحدث مع المشير محمد حسين طنطاوي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي كشف مجموعة من الرسائل الهامة، فالجماعة رفعت شعار إما كرسي الحكم أو إضرام النيران في البلد و هو ما حذر منه المشير في نفس  الفيديو ، حفاظا على البلد  و امنه القومي و المصلحة  العليا للوطن ".

ووجه السنباطي،  التحية و التقدير  للمشير طنطاوي و الرئيس عبد الفتاح السيسي و للقوات المسلحة المصرية، قائلا: " تحية لرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه حملوا الأمانة و أدوا الرسالة، و انحازوا للشعب و احبطوا المخططات و حافظوا على الوطن و الشعب  في اصعب اللحظات من عمر الوطن، و اليوم ينطلق  الوطن نحو الجمهورية الجديدة بانجازات غير مسبوقة و مشروعات قومية عملاقة.

و استطرد  السنباطي: " نعم الدولة المصرية كانت معرضة للانهيار  كما اكد ألرئيس السيسي أكثر من مرة ، والراحل المشير طنطاوي استطاع العبور بمصر خلال هذه الفترة بأقل الضرر.

و أضاف: "  الراحل المشير طنطاوي كان دائما ما كان يقول عن حالة مصر في تلك الفترة أنه يمسك " جمرة من النار ، ولو تركها  يتحرق  الدنيا ”و اختتم السنباطي قائلا " نحمد الله على نعمة الوطن المستقر، و على نعمة قواتنا المسلحة الباسلة و دائما تحيا مصر  بفضل الرجال الأوفياء العظماء "

تابع موقع تحيا مصر علي