عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات ليفربول أمام بنفيكا قبل المباراة المرتقبة

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، لمباراته القادمة أمام نظيره بنفيكا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحقق الفريق ليفربول الفوز في ست لقاءات بينما فاز الفريق البرتغالي في أربع مواجهات ولم يتعادل الفريقين في أي لقاء جمع بينهما، واستطاع ليفربول هز شباك الفريق البرتغالي 19 مرة بينما استقبل مرماه 11 هدفًا.

كان آخر لقاء جمع بين ليفربول وبنفيكا في عام 2010 في نصف نهائي الدوري الأوروبي، والذي انتهى بنتيجة 4/1 لصالح فريق ليفربول.

حسام البدري لأحمد مجاهد:«اتق الله واعتذر للشعب المصري»

محمد صلاح ينقذ ليفربول من خسارة الدوري أمام السيتي

سجل السيتي الهدف الأول بعد أن سدد كيفين دي بروين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصدمت في قدم فابينيو ثم ارتطمت في القائم الأيسر وسكنت الشباك فيما تعادل الريدز بعد  أن مرر أندرو روبيرتسون تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ومررها ترينت أرنولد من لمسة واحدة من على القائم الثاني لديوجو جوتا أمام المرمى وسدد الأخير الكرة في المرمى بسهولة.

وأحرز جيسوس الهدف الثاني للسيتي بعد أن ارسل جواو كانسيلو تمريرة طولية رائعة من خارج منطقة الجزاء وصلت لجيسوس داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين الذي سددها بمهارة في الشباك فيما سجل ساديو ماني التعادل للريدز بعد  تمريرة رائعة لمحمد صلاح.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي   

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: روبرتسون، فان دايك، ماتيب، أرنولد.

وسط الملعب: فابينيو، هندرسون، تياجو ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: كانسيلو، ستونز، لابورت، كايل وواكر.

وسط الملعب: رودري، دي بروين، برناردو سيلفا.

الهجوم: فودين، جيسوس، ستيرلينج.

تابع موقع تحيا مصر علي