عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 11.. مواعيد العرض والإعادة

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3 _ أرشيفية

يبحث محبي الأعمال الوطنية عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 11، والذي حقق نجاحًا ساحقًا وحصد على إشادات عديدة منذ طرح أولى حلقاته على قناة ON الفضائية. 

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 11 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا. 

مواعيد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 11 

وينتظر الجمهور على أحر من الجمر عرض الحلقة الحادية عشر من الاختيار 3 والتي تذاع حصريًا على قناة ON في تمام الساعة 9.30 مساء على أن تكون الإعادة الأولى الساعة 4.20 صباحاً والثانية الساعة 3.25 مساء.

فيما يعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء، فضلًا عن عرضه على منصة Watch It الإلكترونية في تمام الساعة 9.30 مساءً.

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10 في رمضان

وشهدت الحلقة 10 من مسلسل الاختيار 3 أحداث مثيرة ولافته للانتباه، فوثقت بالأدلة الطرق غير المشروعة والأساليب غير الشريفة التي سلكها الإخوان للسيطرة على السلطة والتأكيد على الدستور الذي صُدر في عهد المعزول مرسي. 

ومن الأساليب الارهابية التي اتبعها الإخوان للتأكيد على الدستور هي محاصرة مدينة الانتاج الإعلامي، فتدخل على الفور الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع أنذاك، وحظر مرسي بضرورة فض الحصار وإلا تعامل معهم بحسم، مستنكر هذا الفعل الإرهابي والمروع. 

أبطال ملحمة الاختيار 3

ملحمة «الاختيار 3» تضم نخبة كبيرة من نجوم الفن وهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من  تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي. 

مسلسل الاختيار 3 يرصد بطولات الجيش والشرطة في مواجهة جماعة الاخوان الإرهابية ومحاولات الآخرين في السيطرة على الحكم. 

اقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 تكشف فساد الإخوان.. تهريب سلاح داخل مصر

تابع موقع تحيا مصر علي