عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز المعلومات عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. من هو إيهاب جلال

تحيا مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الثلاثاء، تعيين إيهاب جلال توليه القيادة الفنية للفراعنة خلفا للبرتغالى كارلوس كيروش.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من هو إيهاب جلال

البداية كانت بشكل متدرج، حيث تولى بعض الأندية في الدرجات الثانية، والثالثة، من الدوري المصري، ومن ابرزها فريق كهرباء الإسماعيلية، بعدها تولي للعمل كمدير فني لفريق الحمام في مطروح، ومنه إلى كفر الشيخ، ثم تليفونات بني سويف، حتى كانت خطوته الأبرز في 2014.

وتولي إيهاب جلال تدريب منتخب الفراعنة بالرغم من عدم أمتلاكه الخبرات الكافيه فى قيادة المنتخب الوطني، ولكنه يملك سجلاً مليئاً بمشوارة مع الأندية المحلية فى الدوري المصري الممتاز.

فيما قاد إيهاب جلال قيادة فريق مصر المقاصة فى دوري أبطال إفريقيا، وذلك لأول مرة فى تاريخ النادي، حيث لم يحقق أي بطولة مع أي فريق تولي تدريبه خلال مسيرته.

وعن مسيرته مع الأندية المحلية التي تولها من أبرزها نادي الزمالك حيث في تاريخ 7 يناير 2018 تم تعينه مديراً فنيا لنادي للقلعة البيضاء، لمدة موسم ونصف وذلك بعد دفع الشروط الجزائيه الخاصة بناديه السابق نادي انبي.

وقاد فريقي والمصري والإسماعيلي، واخر محطة كانت له مع نادي بيراميدز، الذي قاده للدور ربع النهائي لكأس الكونفيدرالية وجعله يحتل المركز الثالث بالدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي.

أرقام إيهاب جلال مع المقاصة

وخاض مع مصرالمقاصة 129 مباراة، فاز في 71 منها ، وحضر التعادل في 30 مباراة بينما خسر 35 لقاء خلال الفترة من 2014 حتى 2017.

ليلة سقوط البايرن.. فياريال يحقق المفاجأة ويخطف بطاقة العبور إلى نصف نهائي الأبطال

انتهت أحداث مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس

الجدير بالذكر أن انتهت أحداث مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس، بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح الفريق السماوي، في لقاء جمع بين الطرفين، في الدور الأول من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شهد ملعب الدفاع الجوي على لقاء ذهاب دور المجموعات بين بيراميدز، وأهلي طرابلس الليبي، ببطولة كأس الكونفدرالية الكونفدرالية.

تقدم الضيف أهلي طرابلس في نتيجة المباارة بالهدف الأول في الدقيقة الواحده والعشرين، ليعطي فريقه الأفضلية طوال أحداث الشوط الأول.

بيراميدز يعود من بعيد امام أهلي طرابلس

عاد بيراميدز في الشوط الثاني في نتيجة المباراة بالتعادل، في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء، عن طريق إسلام عيسى، من خلال تسديدة رائعة على الطاير من يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

أكد وليد الكارتي بالهدف الثاني والفوز بالمباراة، في الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء، من خلال إبراهيم عادل مر بشكل رائع جهة اليسار ثم مرر كرة أرضية قابلها الكارتي بتسديدة من داخل منطقة الـ ٦ ياردات سكنت يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي