عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن قائمة أفلام عيد الفطر 2022

أفلام عبد الفطر 2022
أفلام عبد الفطر 2022

تصدرت محركات البحث “أفلام عيد الفطر 2022” نظرًا لمرور 12 يوم من شهر رمضان الكريم، ومع انتهائه يستعد الشعب المصري لموسم أفلام العيد التي تعتبر جزأ لا يتجزأ من مظاهر الإحتفال بالعيد.

 

أفلام عيد الفطر 2022

 

تحيا مصر يرصد لكم قائمة بـ أفلام عيد الفطر 2022 وذلك خلال السطور القادمة

فيلم كيرة والجن

الفيلم من بطولة نخبة من نجوم الفن وهم أحمد عز، روبي، هند صبري، كريم عبد العزيز، وتدور قصته حول حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم زومبي

والفيلم من بطولة نجوم مسرح مصر وهم دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، علي ربيع، حمدي المرغني، هاجر أحمد، وتدور قصته حول مطرب في فرقة شعبية (علي ربيع) يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي (حمدي الميرغني)، حيث تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة.

فليم التاريخ السري لكوثر

والفيلم من بطولة ليلى علوي، زينة، إيناس، عبد الرحيم حسن، والذي تدور قصته حول  الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

فيلم العنكبوت

وهو من بطولة نخبة من النخوم، منهم أحمد السقا، منى ذكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي وتدور قصته حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

فيلم الجواهرجي

من بطولة محمد هنيدي، منى ذكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، وتدور قصته حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

فيلم ليلة العيد

بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، وتدور قصته في إطار درامي، يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

فيلم واحد تاني

والفيلم من بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، وتدور قصته حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته ثانيةً.

فيلم أشباح أوروبا

الفيلم مصنف +12وهو من بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، والذي تدور قصته حول إنجاب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي