عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجاح عملية استئصال مبيض لطفلة عمرها ٣٨ أسبوع بالغربية

نجاح عملية استئصال
نجاح عملية استئصال مبيض لطفلة عمرها ٣٨ أسبوع بالغربية

نجح فريق طبي بمستشفى مبرة طنطا للتأمين الصحى في إجراء جراحة دقيقة لطفلة مكتملة النمو عمرها الرحمي 38 اسبوع ، تم تشخيصها قبل الولادة بآشعة السونار كحالة التفاف في المبيض الأيمن.

تحيا مصر

وقال دكتور سيد عبد السلام مدير مستشفى المبرة ، أن الطفلة دخلت الحضانة عن عمر 24 يوم وتم تجهيزها للجراحة وأجريت العملية في نفس يوم الدخول، حيث قام الفريق الطبي بعمل شق جراحي تجميلي بدلا من شق الاستكشاف، وتبين أن حجم الكيس المبيضي يتراوح من ٥ إلى ٧ سم مصحوبا بإلتواء في المبيض مما استدعي إزالة المبيض. 

الطفلة خرجت من العمليات بحالة جيدة

 

وأكد مدير مستشفى المبرة ، أن الطفلة خرجت من العمليات بحالة جيدة وتم وضعها تحت الملاحظة بقسم المبتسرين وإعطاء التغذية تدريجيا، بعد ٤٨ ساعة تحت الإشراف المشترك من قبل قسمي جراحة الأطفال وقسم المبتسرين. 

يأتي هذا في إطار خطة الفرع لإدخال خدمات تخصصية لجراحات الأطفال والمبتسرين بمستشفى مبرة طنطا.

مسابقة اختيار الموظف المثالي على مستوى وحدات تقديم الخدمة

و أعلن الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحى بالغربية، عن مسابقة اختيار الموظف المثالي على مستوى وحدات تقديم الخدمة، من خلال معايير لتقييم مستوى الأداء.

وأشار إلى أن الفكرة  تأتى لكون الموظف المورد الأساسي في أي مؤسسة والعنصر الأهم لنجاحها ،ومن هذا المنطلق يعلن الفرع عن فكرة جائزة الموظف المثالي، حيث يتم التقييم بنهاية كل شهر والتكريم بالمجلس التنفيذي للفرع لتحفيز العاملين على الإبداع والتميز،بالإضافة إلى رفع مستوى الإنتماء والولاء الوظيفي بما يعود بالنفع على مستوى أداء العمل،وخلق روح التنافس الشريف بين جميع العاملين.

وأوضح مدير الفرع ، أن المعايير وعناصر التقييم لجائزة الموظف المثالي، منها المعيار الأول الأداء والإنجاز وامتلاك المهارات التحليلية ومهارات حل المشاكل، والمعيار الثاني المبادرة والإبداع ، والمعيار الثالث  التعاون والتواصل ، والمعيار الرابع المشاركة وتحمل المسؤولية ، والمعيار الخامس الالتزام بأوقات العمل، والمعيار السادس القدرة على التعلم.

تابع موقع تحيا مصر علي