عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكبير اوي 6 الحلقة 12.. أول ظهور لـ شيماء سيف وأسماء جلال

الكبير أوي 6
الكبير أوي 6

شهدت الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس العديد من الأحداث الكوميدية التي علقت في أذهان الجمهور، ودارت حول رحلة بحث حزلقوم عن والدة طفله والتقى فيها طليقتيه.

تحيا مصر يرصد لكم التفاصيل الكاملة للحلقة 12 من مسلسل الكبير اوي 6 وذلك خلال السطور القادمة

وبدأت الحلقة بإختفاء حلقوم ابن حزلقوم، وذهب مع هجرس الذي يجسد دوره محمد سلام إلى صالة رياضية وتحدث مع المدربة أماينو التي تجسد دورها شيماء سيف التي سبق وتزوجها.

وتعمل الكابتن أماينو مدربة أحمال بدنية في صالة ألعاب رياضية، وهي كفيفة وقعيدة بسبب حزلقوم، بعد أن كانت رافعة أثقال دولية، وقد ودخل حزلقوم على أماينو بعلبة كشري هدية، قبل الرقص سويًا، لكنها أنكرت معرفتها به بعد الإصابات التي سببها لها أثناء لعبة الكاراتيه، حيث ألقى عليها كيس شطة الكشرى مما أدى إلى فقدان بصرها.

ليذهب حزلقوم إلى طليقته الثانية في المكتبة والتي تعمل ناشطة في حقوق المرأة “فيمنست” واسمها أمجاد تجسد دورها أسماء جلال، وحكى لهجرس كيف تعرف عليها وتزوجها وعندما رأته قالت له: “انت ايه اللى جابك هنا مش كفاية اللى عملته فيا؟”.

ويشك أنها قد تكون والدة ابنه، وبمجرد رؤيته ثارت عليه لما فعله معها في الماضي، حيث ساهم في كرهها لجميع الرجال، وكانت تحمل في لقائهم كتاب “لماذا لا يموت الرجل”.

أبطال مسلسل الكبير اوي 6

يعد أبطال مسلسل الكبير أوي 6 بجانب أحمد مكي مهم  هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي، ويعرض في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً عبر شاشة قناة on ويعاد في الساعة الواحدة إلا الربع على نفس القناة، ويعرض بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الألكترونية.

ويضم العمل عدد من ضيوف الشرف مثل ماجد الكدواني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، حمدي الميرغني، وسليمان عيد وغيرهم والمسلسل من تأليف مصطفى صقر و إخراج أحمد الجندي، ويعرض العمل يوميًا الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 صباحًا ويعاد في تمام الساعة 2 ظهرًا باليوم التالي، بجانب عرضه عبر منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي