عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مستقبل وطن» يشارك في إنارة الأعمدة الرئيسية بشوارع قرية سقيل بأوسيم

تحيا مصر

شاركت أمانة الحزب بأوسيم في إنارة الشوارع الرئيسية بقرى المركز ، و1لك يأتي تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم بالمحافظة، و إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب “مستقبل وطن”.

تحيا مصر 

 

 

 شارك حزب مستقبل وطن  في إنارة الأعمدة الرئيسية بشوارع قرية سقيل بأوسيم

وقام أحمد أسعد أمين حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم، بالمشاركة مع الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية سقيل لإنارة الأعمدة الرئيسية بداية من الصفا حتي بداية طناش، كما تم إصلاح الأعمدة الرئيسية من أمام الكنيسة المتواجدة بطريق  السكة الحديد حتي الكورنيش بالإضافة لإصلاح  الولاعة عند الصفا والولاعة أمام شارع الحاج عيد سعودي.

 

وقال "أمين الحزب بأوسيم"، إن حزب مستقبل وطن يثمن دور الوحدات المحلية في التعاون المطلق مع الأمانة لتلبية احتياجات المواطنين بالقري الريفية لإنارة الشوارع المظلمة التي تساعدهم في الحركة الليلية لهم ولأبنائهم الصغار.

 

وأضاف أن الحزب يستهدف مخاطبة الوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة أوسيم بضرورة وسرعة إحلال وتجديد كافة أعمدة الإنارة في مختلف الشوارع لترسيخ الأمن والأمان والطمأنينة لجموع المواطنين داخل المركز خاصة في التحركات الليلية، موضحًا أن الحزب يعمل من أجل الناس لبناء غد افضل والمضي للامام نحو الرؤية المستقبلية للقيادة السياسية والتى رفعت شعار نتطلع جميعا الي عهد جديد ومشرق من اجل المواطن المصري وتحقيق احلامهم خلال الفترة المقبلة.

 
 

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف لأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

تابع موقع تحيا مصر علي