عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة مرأة الوفد في شمال سيناء تنظم معرضًا للأسر المنتجة 

تحيا مصر

تنظم لجنة المرأة بالمحافظة برئاسة منى جمعة معرضًا للأسر المنتجة بهدف توفير الاحتياجات اللازمة للمواطنين، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وتحت إشراف رمضان خليل رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في شمال سيناء.

تحيا مصر 

وأكد رمضان خليل رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في شمال سيناء، أن المعرض يهدف إلى مساندة جهود الدولة المصرية في توفير الدعم اللازم للمواطنين خلال فصل الصيف و بالأسعار المناسبة بهدف رفع العبء عن كاهلهم، مشيرا إلى أن المعرض جاء في إطار سعي حزب الوفد نحو تفعيل دوره المجتمعي.

لجنة مرأة الوفد في شمال سيناء تنظم معرضًا للأسر المنتجة

ومن جانبها دعت منى جمعة رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد في شمال سيناء، جموع الأهالي في المحافظة لحضور فعاليات المعرض الذي يبدأ عمله يوم الأحد المقبل الموافق 17/4/2022 في تمام 12 ظهرا وحتى  10مساءًا بمقر الحزب  بشمال سيناء في شارع مدرسة أبو حنيفة أعلى ديوان الخليلي.

وفد بولاق الدكرور ينظم حفل إفطار اليتيم السنوي للعام ١١ على التوالي  

وكانت قد نظمت لجنة حزب الوفد في بولاق الدكرور برئاسة الدكتور محمد دسوقي وتحت إشراف عماد المصري حفل إفطار اليتيم السنوي بمناسبة شهر رمضان، و يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد وفؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب.

جاء ذلك بحضور كريمة القاضي نائب رئيس اتحاد المرأة الوفدية وعلاء غراب عضو الهيئة العليا السابق ومحمد جبريل رئيس لجنة الوفد في الهرم وماهر حسين رئيس لجنة الوفد في العجوزة ونجلاء سامي رئيس لجنة المرأة في العجوزة، والدكتورة هلا حسن ومحمد خليل ومحمد عبد الغني وعمرو عبد الرحيم وعصام القبسي وفاطمة حسن وسامح المصري أعضاء حزب الوفد.

وأكد الدكتور محمد دسوقي رئيس لجنة الوفد في بولاق الدكرور أن حفل إفطار اليتيم يتم إعداده للعام الحادي عشر على التوالي بالتعاون مع جمعية أنوار الجنة لتفعيل دور الحزب المجتمعي بدعم الأيتام تحت شعار "أحباب الرحمن".

تابع موقع تحيا مصر علي