عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنايات الفيوم تؤجل النظر في قضية مقتل سيدة عجوز لحين تأكيد تقرير الطب الشرعي

جنايات الفيوم تؤجل
جنايات الفيوم تؤجل النظر في قضية مقتل سيدة عجوز لحين تأكيد ت

وافقت اليوم  السبت هيئة جنايات محكمة الفيوم على طلب قدمه محامي جناة مقتل عجوز مركز طامية، التي عثر عليها الأهالي داخل جوال ملقي في أحد صناديق القمامة، وكشفت كاميرات المراقبة الجناة،  وتبين أنهما سيدتين من أبناء طامية، وطلب محامي الجناة التأجيل لحين تأكيد تقرير الطبيب الشرعي علي أسباب الوفاة، وقد وافقت هيئة المحكمة علي التأجيل.

تحيا مصر 

تقدم اليوم محامي جناة مقتل سيدة عجوز عثر عليها داخل جوال في أحد صناديق القمامة, وكشفت كاميرات المراقبة عن تورط سيدتين في القائها، بتأجيل النظر في القضية  لحين تأكيد تقرير الطب الشرعي عن الوفاة، وقد وافقت هيئة المحكمة على الطلب.

بداية القضية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم تلقي إخطارا من المقدم محمد عبد الحكم   رئيس مباحث مركز شرطة طامية  بورود إخطار من شرطة النجدة يفيد بعثور الأهالي علي جثة سيدة مسنة  ملقاة  في صندوق القمامة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية إلي موقع الإخطار وتبين من التحريات الأولية والمعاينة بوجود قطع ذبحي برقبة المجني عليها مما أدي إلي مصرعها.

تحريات إدارة البحث الجنائي

وتبين  من تحريات التي أشرف عليها العقيد هاني تعيلب  أن المتهمتين هما جارتاها، " كريمة " بالعقد السادس من عمرها ونجلتها "دنيا م ل"بالعقد الرابع من عمرها، أستدراجتا السيدة العجوز إلي منزلها لإنتزاع قرطها الذهبي من أذنها وما أن قاومتهما حتي انهالا عليها بجسم صلب علي الرأس مما تسبب في تهشيم رأسها ولفظت انفاسها في الحال، وتخلصا من جثتها بوضعها في جوال القمامة، وحملها داخل توكتوك وألقياها في صندوق القمامة.

وتحرر محضر بالواقعة بمركز شرطة طامية، وتم العرض على النيابة العامة، التي صرحت وقتها بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائى وتولت التحقيق.

تفريغ كاميرات المراقبة

وجاء في تحريات البحث الجنائى أنه بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط منزل المجني عليها، تم تحريز مقطع فيديو مدته ١٣٠ ثانية رصد استدراج المجني عليها  في آخر ظهور لها،  امام منزلها  وخروجها جثه في شوال الي توكتوك كانت احد المتهمات  تستقله.

تابع موقع تحيا مصر علي