عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مفيش مذيع يفرض نفسه عليا والتريند ابن الفوضى»..ملخص تصريحات هالة سرحان

هالة سرحان
هالة سرحان

حلت الإعلامية هالة سرحان ضيفة الإعلامية أسما إبراهيم اليوم السبت بالحلقة الخامسة عشرة من برنامج حبر سري نسخة رمضان عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية بعد آذان المغرب.

تحيا مصر يرصد ملخص تصريحات هالة سرحان

ملخص تصريحات هالة سرحان في برنامج حبر سري

قالت الإعلامية هالة سرحان في برنامج "حبر سري": "ظهر مؤخرًا أنواع غريبة من المذيعين يظهر بوضع اليد يوميا”، وفيما يخص التريند علقت قائلة: “التريند شيء تافه وإذا قلت كلمة خارجة أصبح تريند.. التريند هو ابن الفوضى”.

وأضافت قائلة: "الدين والسياسة والجنس أسلحة المذيع الشاطر وهو الذي يركز في عمله ولا يهتم بأن يكون هو النجم.. والمذيع ليس بغبغان”.

هالة سرحان وأسما إبراهيم

وعندما سألتها الإعلامية أسما إبراهيم عن حال الصحافة حاليًا، ردت الإعلامية هالة سرحان قائلة: “الصحافة الإلكترونية والديجيتال هي المستقبل وانتهت الصحافة الورقية”.

وقالت أيضًا:: “ندمت من استضافة بعض الأشخاص بسبب سلوكياتهم مثل الإخوان.. وأحيانا في برامجي أستضفت أشخاص من الإخوان ليفضحوا أنفسهم.. ووائل الإبراشي ومحمود سعد زملائي وليسوا تلاميذي وكانوا في فريق الإعداد ببرنامجي.. وأنا اتدربت على يد عمالقة الإذاعة المصرية فأنا بنت ماسبيرو”.

ومن ضمن تصريحاتها أيضًا: “معنديش مشكلة أحد روج على الهواء”، وعن إنجازات الدولة: “الرئيس السيسي هدية من السماء والدولة تتجه نحو الرقمنة ويجب أن نتبع سياسة الدولة في ذلك لكي نتطور”.

 

وتابعت كلامها عن محمد رمضان قائلة: “ناجح وبيقدم دراما حلو ويقدم رحلة الصعود وفي الصعيدي هايل هو شاطر وأنا بحبه وأتابعه”، واستكملت كلامها في البرنامج: “محمد رمضان بيواجه غل وسواد من الناس” .

اقرأ أيضًا

مصطفى شعبان ينتهي من تصوير مسلسل دايما عامر في هذا الموعد

سجلت تاريخا كبيرا في مجال الإعلام كما أن لها أرشيف ورصيد من الحلقات المميزة مع العديد من مشاهير المجتمع مثل عادل إمام ونجوى فؤاد وفاتن حمامة، وعبد المنعم مدبولي ونبيلة عبيد وكاظم الساهر وهدى رمزي وهدى سلطان ومريم فخر الدين، وفيفي عبده ونجوى فؤاد وآخرين.

ومن ضمن البرامج التي قدمتها كانت "ياهلا، ناس بوك، هالة شو، في الممنوع"، كما تنوعت البرامج بين السياسية والفنية ولم تكتفي بالتقديم التلفزيوني حيث أصدرت العديد من الكتب، مثل "قالت شهرزاد، وأكتب لكم من الحرملك".

تابع موقع تحيا مصر علي