عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف الدسوقي: «كنت خايف من الوحدة ويحيى الفخراني ومجدي الهواري وقفوا جنبي»

شريف الدسوقي
شريف الدسوقي

حل الفنان شريف الدسوقي ضيف الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “سابع سما” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر شاشة قناة النهار الفضائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات شريف الدسوقي

تصريحات شريف الدسوقي

قال الفنان شريف الدسوقي أنه مر بأوقات صعبة بسبب أزمته الصحية الأخيرة وبتر قدمه وقال إنه تقبل الأمر برحمة من ربنا، وأضاف: “زرت طبيب نفسي بعد بتر قدمي بناءً على رغبة من حولي”.

وتابع شريف الدسوقي في حواره التلفزيوني الأخير: “كنت خايف من الوحدة بعد العملية.. وأزمتي الصحية الأخيرة أظهرت لي الناس على حقيقتها.. والدكتور والفنان الكبير يحيى الفخراني وقف بجانبي ومجدي الهواري جاء لي المستشفى ووقتها لم أكن أعرف كيف سأمشي وعرضوا علي أن أشارك في مسرحيتهما الجديدة “ياما في الجراب يا حاوي”.

 

شريف الدسوقي برنامج سابع سما

وأضاف: “وقتها قال يحيى الفخراني للمخرج مجدي الهواري إن مشاركة شريف الدسوقي في العمل ستسرع من شفائه وتعافيه من الأزمة التي يمر بها”.

وفي سياق آخر، يشارك الفنان شريف الدسوقي في مسلسل دايما عامر للفنان مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري عبر شاشة قناة ON الفضائية والحياة الفضائية.

وظهر الفنان شريف الدسوقي خلال أحداث مسلسل دايما عامر  للفنان مصطفى شعبان على كرسي متحرك ويعمل في مدرسة رؤية التي تدور بها الأحداث ويعد ذلك أول عمل فني له بعد العملية التي أجراها في قدمه.

اقرأ أيضًا

مسلسل المشوار الحلقة 15.. محمد رمضان يجد مشتري لقطعة الآثار

ويضم مسلسل دايما عامر في بطولته عدد من النجوم بجانب مصطفى شعبان، وشريف الدسوقي وكلا من نضال الشافعي، ولبلبة، ومحمد ثروت وصلاح عبدالله وميرنا نور الدين وعمرو عبد الجليل، وسما إبراهيم وأحمد الشامي وآخرين من النجوم والعمل إخراج مجدي الهواري.

ويشار أن أحداث مسلسل دايما عامر تدور في إطار كوميدي اجتماعي حيث يناقش مشكلة التعليم في مصر، ومعالجتها في إطار جديد بجانب عرضها وإبرازها بحكمة ووضع بعض الحلول العملية، كما يطرح عددًا من المشكلات التي تواجه  الطلاب في مراحل التعليم المختلفة، ويحاول تقديم حلول بطرق غير مباشرة وكوميدية اجتماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي