عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 1.. زوج منة شلبي يجبرها على الذهاب لدولة الخلافة

بطلوع الروح
بطلوع الروح

عُرضت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل بطلوع الروح، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة واللافتة للإنتباه بشكل كبير، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح باهر نظرًا لمناقشته قضية هامة.

لذا تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 1 من مسلسل بطلوع الروح 

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل بطلوع الروح، في القاهرة عام 2017 حيث تتحدث روح التي تستعد لفتح مطعمها الخاص مع النادل حول وضع بعض التعديلات، ثم يأتي أباها فؤاد ويبارك لها ثم يتحدث معها عن علاقتها بزوجها أكرم كما ينصحها بالتحلي بالصبر، ويخبرها انه سيأخذ ابنها سيف من المدرسة ليأتي لهم على الغداء.

يذهب المشهد لجلوس سيف بجانب جده، ويتحدثوا مع روح بشأن تجهيز الطعام لتخبرهم انها ذاهبة لتأخذ أكرم الذي يغلق المكالمة عندما تدخل عليه روح وتداعبه ثم تخرج له هدية تعجبه كثيرًا، ويخبرها أنهم سيذهبوا إلى أجازة في تركيا لمدة أسبوع فتفرح كثيرًا.

أكرم يخفي سر عن روح

يذهبوا إلى تركيا ويصعدوا لشقتهم في الأوتيل لتغيير ملابسهم ثم ينزلوا ويكون أكرم في حالة من القلق وينظر خلفه وأمامه بكثرة في كل خروجاتهم في تركيا، ويعود المشهد لشقتهم في الأوتيل لتقوم روح بتنويم سيف ثم تتركه وتذهب إلى أكرم لتجده يبكي وهو يصلي.

وتعد لهم النسكافية وتجلس معه وتسأله “مالك يا أكرم بقالك فترة طويلة متغير” وتخبره أنه تغير معها بشكل كبير، ليخبرها أنه ترك عمله من شهرين وتستنكر روح عليه عدم قول ذلك لها، فيخبرها السبب “حاسس ان فلوس الإعلانات حرام” وتأتي له رسالة وتطلب منه روح أخذ الموبايل ولكنه يتشاجر معها ثم تتركه وتذهب للنوم وتخبره أن يستعد لرحلة اليوم التالي مع صديق والدها سليم زيدان.

ظهور عمر الدسوقي يقلب حياتهم

ويتقابل صديق والد روح سليم زيدان معهم ليأخذهم في رحلة إلى اسطنبول ثم يذهبوا لتناول الطعام ويسأل صديق والد روح أكرم عن سبب اختياره لتركيا فيقول له أنه فضلها بشكل كبير عندما أتى لها من قبل، ويتركهم ويذهب ليغسل يده وتستنكر روح طريقة أكرم، يدخل عمر الدسوقي الذي يجسد دوره أحمد السعدني عليهم في المطعم ويجلس معهم قليلًا ثم يتركهم لأنه سينضم لصديق له على ترابيزة بجوارهم.

إختفاء أكرم وابنه سيف

ويتركهم أكرم ويذهب للحمام ويظل عمر متربص بنظراته لروح وسيف، ويذهب المشهد إلىهم في الغرفة حيث تأتي رسالة لـ أكرم ويأخذ سيف ليأكله الأيس كريم، يمشي أكرم ويتحدث في الهاتف ولكنه يتأخر على روح التي أصيبت بحالة من القلق بعد محاولاتها الإتصال به ثم تغير ملابسها وتنزل لتبحث عنهم في الشوارع  ولكنها لا تتوصل لشئ، وفي صباح اليوم التالي تتصل روح بسليم صديق والدها وتبكي وتخبره عن عدم روجهم حتى الآن.

ويساعدها سليم بالكشف على الكاميرات بوعد ذلك يسألها عن وجوه أي جهة اتصال معها لعمر الدسوقي ولكنها تنفي معرفتها، ويقطع حديثهم مكالمة من والدها وبعد ذلك يتصل أكرم بروح التي تنهار وتطلب منه سماع صوت سيف ليخبرها انه بخير ولكنه ليس معه.

ويطلب أكرم منها أن تنزل بعد ساعتين أمام باب الفندق ليأتي لها سواق يأخذها ويطلب منها عدم إخبار أبيها أو سليم صديقه، ويأخذ السواق روح من الفندق ويذهب إلى مكان مظلم وعندما تسأله إلى أين وجهتهم لا يرد عليها بعد محاولتها التحدث معها بكل اللغات، ويتصل بها سليم الذي يطلب منها أن تطمأنه عليها وتخبره بما قاله لها أكرم وتطلب منه ألا يخبر والدها ثم طمأنها بأنه بجانبها، وترسل له لوكيشن بمكانها.

روح تنفذ أوامر أكرم

تذهب لـ أكرم ويتحدث معها أن سيف مع عمر ويطلب منها الذهاب معه إلى دولة الخلافة ولكنها تصرخ ويقول لها "عايز اوديكي الجنة" وتخبره “أنا مش عارفة أنت مين" وتخبره أنها ستذهب معه وتطلب منه رؤية سيف ويتصل بعمر ليخرج سيف منها لروح وتأتي الشرطة مع سليم ثم تذهب روح مسرعة مع أكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي