عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| تعرف على موعد أول ظهور لـ إلهام شاهين بمسلسل بطلوع الروح

مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح _ أرشيفية

انطلقت أولى حلقات مسلسل بطلوع الروح أمس السبت عبر قناة Mbc مصر الفضائية في تمام الساعة 9 مساءً محققة صدى جيد. 

تحيا مصر يكشف موعد ظهور الفنانة إلهام شاهين بمسلسل بطلوع الروح. 

إلهام شاهين تظهر في خامس حلقات مسلسل بطلوع الروح

وكشفت النجمة إلهام شاهين في تصريح خاص لـ تحيا مصر عن موعد ظهورها بحلقات العمل مؤضحة أن أول ظهور لها سيكون في الحلقة الخامسة من مسلسل بطلوع الروح.

قصة مسلسل بطلوع الروح

وتدور أحداث مسلسل" بطلوع الروح" المشارك في الماراثون الدرامي رمضان 2022، في إطار درامي تشويقي، حول القضايا الإجتماعية ومشاكل الأسر حيث تدور الأحداث حول سيده متزوجة من مدير شركة إعلانات وتتوالي الأحداث المليئة بالإثارة عندما يتورط عدد كبير من الأشخاص في التنظيم الإرهابي داعش.

َيشارك في بطولة مسلسل "بطلوع الروح" منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد مدحت، ديامان بو عبود، أيمن عزب، عزت زين، عادل أكرم، على الشجيري، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

مواعيد عرض مسلسل بطلوع الروح 

يعرض مسلسل بطلوع الروح على شاشة قناة MBC مصر الساعة 09:00 مساء، الساعة 11:00 صباحًا، وعلى قناة mbc مصر 2 الساعة 01:00 صباحًا، الساعة 10:00 صباحًا، الساعة 07:00 مساء. 

وكان قد أجرت الفنانة إلهام شاهين مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، وتحدثت خلال اللقاء عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح". 

أعربت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلتها في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، عن الغضب من الهجوم الشرس الذي شنه الجمهور على مسلسل "بطلوع الروح"، بمجرد صدور البوستر الرسمي له، فقالت: "الناس مش بتحكم على دور بتحكم على أفيش"، وتعجبت من رد فعل الجمهور الذي يدل على رعبهم من كشف المسلسل لحقائق لا يريدون مواجهتها.

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، وقالت إنه دور مختلف وسيكون له تأثيره في حياتها، وقالت: "إحنا بنمثل الداعشيات الحقيقيات وأما هتشوفوا ده هتعرفوا إن في ناس بتاخدكم بعيد عن الدين"، وسبقت هذه الجملة وقالت: "المفروض إن الناس تشكرني إني بدافع عن الدين الاسلامي".

آخر أعمال إلهام شاهين

جدير بالذكر، أن آخر أعمال النجمة إلهام شاهين في الدراما، حكاية «حتة منى» من مسلسل "زى القمر" الذى تم عرضه على قناة CBC، والحدوتة تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على، ويشارك في البطولة إلى جانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي