عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16.. محاولات أحمد داود في العودة لحبيبته

مسلسل Suits بالعربي
مسلسل Suits بالعربي _ أرشيفية

شهد مسلسل سوتس بالعربي بطولة النجم آسر ياسين والفنان أحمد داود تصاعدًا في الأحداث وتطورًا كبيرًا في آخر حلقة عُرضت له أمس عبر قناة Cbc الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16.

أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16 في رمضان

وتدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16 حول محاولات آدم الذي يلعب دوره الفنان أحمد داود في إعادة ثقة حبيبته يارا عزمي به والتي خسرها بسبب قصته مع ليلى. 

وعلى الجانب الآخر، يحاول إثبات جدارته في عالم المحاماة عبر اختبار في مواد القانون وضعه فيه زين الذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين.

يشارك في مسلسل سوتس بالعربي نخبة كبيرة من النجوم وهم: آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

قصة مسلسل سوتس بالعربي

تدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة وكواليس القضايا، وذلك من خلال 6 شخصيات رئيسية داخل مكتب محاماة كبير، والعمل مأخوذ عن عمل درامي أمريكي بنفس الاسم، وتدور قصته في عالم المحاماة والقضايا، حول شاب ذكي وطموح يدعى مايك روس، الذي يتمتع بذاكرة تصويرية قوية، إلا أنه فشل في أن يستكمل دراسته الجامعية، لكن شاءت المصادفة أن ينجح ذلك الشاب، في كسب ثقة المحامي الشهير هارفي سبيكتر، الذي عينه مساعدًا له في شركة الكبيرة، التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك، واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16

يُعرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16 على قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الساعة 2:05 صباحًا و8:45 صباحًا وعلى قناة CBC دراما الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحًا. 

فيما يُعرض على قناة OSN يا هلا الساعة 10 مساءً وعلى قناة OSN الأولى الساعة 10 مساءً، بالإضافة إلى منصتي Watch It و OSN. 

اقرأ أيضًا.. مسلسل سوتس الحلقة 14.. صديق أدم منصور يتوعد بتدمير حياته

تابع موقع تحيا مصر علي