عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوتيوب يحذف إعلان بنك القاهرة لـ الكينج والشاب خالد بسبب محمد رحيم

تحيا مصر

حذف موقع يوتيوب الإعلان الرمضاني بنك القاهرة الذى يشارك فيه عدد من النجوم وهم الكينج محمد منير والشاب خالد وأمير عيد ومروان موسى، وذلك بسبب سرقة لحنه من الملحن المصري محمد رحيم. 

تحيا مصر يرصد حذف يوتيوب لإعلان بنك القاهرة. 

محمد رحيم يعلن حذف إعلان بنك القاهرة

أعلن محمد رحيم نبأ حذف الإعلان من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك» قائلًا: "الحمدلله رب العالمين، إدارة موقع يوتيوب تحظر إعلان أحد البنوك لإثبات واقعة السرقة والتعدي على الأعمال المحمية التي تم سرقتها فيه، وسوف يتم حظر الإعلان في كل المواقع والفضائيات تباعًا الفترة المقبلة، إذا لم يتم التوصل لحل مع أصحاب الشأن".

سرقة لحن محمد رحيم

وكان محمد رحيم قد كشف تفاصيل تعرض أحد ألحانه للسرقة من قبل القائمين على إعلان بنك القاهرة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "زي ما أنا متعود كل سنة ألاقي في رمضان لحن من ألحاني نازل في أحد الإعلانات أو المسلسلات دون استئذان أو تصريح مني أو من الشاعر، والمرة دي الضرر كبير جدًا لأنه تم سرقه لحني ووضعه في واحد من أكبر الحملات الدعائية، وهو إعلان إعلان بنك القاهرة.

وتابع: بتتعاملوا زي ما تكونوا واثقين أن مفيش حد هيعملكوا حاجة، ولا حد هيعاقب اللي سرق واعتدى والله العظيم حرام مجهود السنين يترمي على الأرض كده قدام عنين الواحد وهو حي يرزق، إيه الاستخفاف والاستهانة دي بالبلد وبقوانينها وقضائها؟

محمد منير يتألق بأغنية زوق

على الصعيد الآخر، تألق الكينج مؤخرًا بأغنية جديدة جاءت بعنوان «زوق»، والتي تعد الأغنية الرابعة من ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان «باب الجمال».

وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر الكبير مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز وتوزيع موسيقي لـ رومان بونكا وتقول: 

زوق نجوم قلبك

ارسم حبيب شبهك

وانسى عتابك يوم

الحزن ليه واخدك

البحر مش بحرك

غير شطوط حلمك

بطل في وهم تعوم

الفرح كان عندك

لكن بشوف عندك

عاتب ومش طبعك

ترمي عليا اللوم

إعشق يطول عمرك

انسي يعيش وردك

اضحك يخاف حزنك

حبك أكيد هيدوم

تابع موقع تحيا مصر علي