عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة شكر وتقدير من المستشار حنفى جبالى لرئيس الحكومة ولجنة السياحة برئاسة النائبة نورا على

تحيا مصر

وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب رسالة خاصة خلال الجلسة العامة لمجلس النواب  للدكتور مصطفى مدبوى رئيس مجلس الوزراء وذلك بعد الانتهاء من مناقشة مواد مشروع القانون المقدم من الحكومة بإنشاء المركز القومي لإدارة المجال الجوي .

تحيا مصر

 

وأكد المستشار الدكتور حنفى جبالى بأن بعد الانتهاء من مناقشة مواد مشروع القانون الخاص بالمركز القومى للمجال الجوى وهو من القوانين الفنية الدقيقة ويتعلق بمرفق هام وحيوى في الدولة وهو الطيران مما يجعل له أهمية خاصة على المستويين الداخلى والدولى.

 

ولفت إلى أن هذا القانون  استلزم من الأعضاء تدقيق ومراجعة للنصوص من الناحيتين الدستورية والصياغة التشريعية، مشيرا إلى أنه هذا  الأمر الذى أجد معه لزامًا عليَ أن أتوجه بالشكر إلى اللجنة المختصة على التعديلات التي أدخلتها على مشروع القانون لتلافى شبهات عدم الدستورية والتداخل في الاختصاصات بين عمل المركز القومى لإدارة المجال الجوى وغيره من الجهات وكذا ضبط الصياغة التشريعية وذلك كُلهِ بالتنسيق مع الحكومة.

رسالة خاصة من المستشار حنفى جبالى لرئيس الحكومة ولجنة السياحة برئاسة النائبة نورا على

 

 

وفي هذا الصدد أتوجه بالشكر أيضًا إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على توجيهاتهه المستمرة إلى الوزراء بالتعاون مع اللجان المختصة بمجلس النواب لتلافى أية ملاحظات بعدم الدستورية والوصول بمشروعات القوانين إلى أفضل الصياغات التشريعية، بشكل يحقق التعاون المشترك بين المجلس والحكومة بما يحقق صالح الدولة المصرية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي