عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط 400 كيلو دواجن فاسدة داخل محل شهير بطنطا

ضبط 400 كيلو دواجن
ضبط 400 كيلو دواجن فاسدة داخل محل شهير بطنطا

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية، اليوم الاحد، من ضبط 400كيلو جرام دواجن منتهية الصلاحية، جاء ذلك بناءا على تعليمات هيئة الرقابة الإدارية، بتشديد الرقابة على الأسواق العامة، بالتنسيق مع المهندس محمد ابوهاشم  وكيل وزارة التموين وجمال هنيدى مديرة الإدارة وياسر مراد مدير الرقابة ومحمد الشيخ .

تحيا مصر

حيث تم ضبط الكمية السابق ذكرها منتهيه الصلاحيه داخل مكان تجهيز مطعم وكافيه شهير بطنطا، وتم التحفظ على الدواجن الفاسدة وتحرر محضر بالواقعة لاستكمال الاجراءات القانونية .

تفقد عدد من الكنائس بالمركز والمدينة لمتابعة حالة النظافة والإشغالات

وفى سياق اخر، قامت الدكتورة مني صالح رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، بتفقد عدد من الكنائس بالمركز والمدينة لمتابعة حالة النظافة والإشغالات والإنارة العامة بمحيط الكنائس استعدادا لاحتفالات عيد القيامة المجيد.

حركة تنقلات رؤساء المدن والأحياء والتي أصدرها وزير التنمية المحلية

جاء  ذلك في أولى جولات رئيسة المركز والمدينة عقب تولى مهام منصبها تنفيذاً لحركة تنقلات رؤساء المدن والأحياء والتي أصدرها وزير التنمية المحلية مؤخراً حيث تضمنت الحركة نقل الدكتورة مني صالح من مركز بسيون إلى مركز السنطة. كما قامت رئيسة المدينة، بجولة بالإدارة الزراعية بالسنطة، لتفقد المشروعات الخاصة بالإدارة منها الصوبة الزراعية ومشروع النحل ومنافذ بيع السلع واللحوم. وتابعت "صالح" أعمال الصرف الصحى ومحطة رقم ٦ بالسنطة.

تابع موقع تحيا مصر علي