a

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أحدث مسلسل توبه الحلقة 16 للفنان عمرو سعد

تحيا مصر,ماجد المصري,عمرو سعد,مسلسل توبه,توبه,مسلسل توبه الحلقة 16

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 1 يوليو 2022 - 09:05

فن وثقافة

مسلسل توبه الحلقة 16.. شقيق صبا مبارك يتخلى عنها ونجل عمرو سعد مهدد بالقتل

08:15 م - الأحد 17 أبريل 2022

مسلسل توبه الحلقة 16، بدأت الحلقة بحوار بين الفنان ماجد المصري الذي يجسد شخصية سيد، بفايزة التي تحاول مساعدته في بعض أعماله الإجرامية، وأثناء حوارهم تسأله عن علاقته بقتل لؤى “أسماء أبو اليزيد”، لكنه يطمانها بخباثة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل توبه الحلقة 16 

وترصد الحلقة عمرو سعد “توبه”، في متجره الذي عادل به لتجارة المواد الممنوعة والمخدرة ويبدوا انه بدأ يمسك في زمام الأمور، بين جوده نجل توبه، فيتعرض لعدد من المضايقات على يد رجال سيد وفايزة.

ماجد المصري يسعى لقتل نجل توبه

يعنف سيد زوجته فايزة بعدما لم تتمكن من خطف طفل توبه، لكنه يطلب منها إصلاح الأمرة بإعطائه شيكولاته مضروبة ويهددها بفلاشة عليها أعمالها السيئة، ويبدوا أن مضطرة على الموافقة.

وانتقل المشهد لـ صبا مبارك “احسان” في مشهد مؤثرة تتحدث مع صورة والدها الراحل، ولماذ تركها، متمنية ان تكون أخبار وفاته كاذبة، يقطع انهيارها شقيقها من والدها لتتحدث مع زوجة والدها، أما عن توبه فلازال في صراعاته مع البلطجة والإجرام.

شقيق صبا مبارك يتخلى عنها بسبب الورث

يبدو أن الازمات سبتدأ بملاحقة احسان من شقيقها وزوجة والدها بعد وفاته، اذ بدأو في الحديث عن تقسيم الميراث ووضعوا عليها كافة الديون، أما عن شقيقها فقد تخلى عنها وأشار إلى أن كل ما يشغله الأن هو أخذ حقوقه في الميراث في يوم الغد، وتغلق الحلقة على الشرطة وهي تبحث عن عادل طبنجة.

مسلسل توبه

جدير بالذكر أنه يخوض بطولة مسلسل توبه الحلقة الأولى كلا من عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وتعد القناة الناقلة لمسلسل توبه mbc مصر، كما من المقرر أن يعرض العمل على مسلسل شاهد الالكترونية.

يوعرض مسلسل توبه في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، على قناة mbc مصر على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالي، كما أنه يعرض بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي