عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحضري:« جماهير السنغال رمت علينا أزايز وطوب.. وكلمنا الحكم على الليزر وقال ماليش دعوة»

تحيا مصر

تحدث اللاعب عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ومدرب حراس المرمى بالمنتخب، عن نشاته وبداياته، موضحا انه ولد في مركز كفر البطيخ بدمياط، كما انه يعنز ببداياته والتي كانت سبب رئيسي في وصوله الى ما هو عليه الان حسب ما ذكر .

تحيا مصر

جاء ذلط خلال تصريحاته للرنامج العرافة تقديم الاعلامية بسمة وهبة المذاع على قناة المحور، مشيرا الى انه استطاع ان يحقق كل ما تمناه في السابق، كما انه لا يخاف من الحسد وعمل ما عليه فقط، لان الله يعطي حسب العمل والنية.

.الحضري:« جماهير السنغال رمت علينا أزايز وطوب.. وكلمنا الحكم على الليزر وقال ماليش دعوة»

وردا على سئال الاعلامية بسمة وهبة بشأن مسامعة من ظلمة، قال مدرب حراس المرمى الحالي ، الكابتن عصام الحضري، انه احيانا يسامح من ظلمه واحيانا يقوم باخذ موقف منه ولكنه في الاول والاخير لا يعطي الامر اهمية.

عصام الحصري:  اللاعبين والجمهور تعرضوا لضغط كبير

وفي سياق اخر روى عصام الحصري تفاصيل الخسارة من امام السنغال بالمباراة  المؤهلة إلى مونديال كأس العالم في قطر، ، منوها انه اللاعبين والجمهور تعرضوا لضغط كبير، معقبا :” تعرضنا لضغوط كبيرة خلال الماتش، وتم ضرب اللعبلين بالازايز والطوب، اضافة الى استخدام الليزر الصعب، حيث تم اللجوء الى حكم المباراة وقال انا مالي المسالة تخص المراقي ولا تخصني”.

وأكمل عصام الحضري:” لما كنت بشوط الكورة على حراس المرمى مكنتش بشوف الكورة الكرة بسببب كمية الليزر الموجودة.. الليزر كان مغرق التيشرت.. الليزر كان عدده بالآف على الرغم انه ممنوع وغير مسموح به.. ناهيك عن استخدام مكبرات الصوت طوال المباراة”.

.

تابع موقع تحيا مصر علي