عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام الحضري: جماهير السنغال ضربتنا بالشباشب واحنا طالعين من ممر الخروج

تحيا مصر

روى  عصام الحضري لاعب نادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الحالي تفاصيل خسارة المنتخب من السنغال بالمباراة الفاصلة للصعود على كأس العالم 2022 بقطر، منوها انه لم يتوقع أن يعيش المنتخب أجواء، مثل التي عاشها في السنغال، حيث كان يوجد شحن غير طبيعي من قبل الجماهير وهو ما لم يتوقعه لاعبي المنتخب المصري ..

تحيا مصر

جاء ذلك خلال تصريحاته للرنامج العرافة تقديم الاعلامية بسمة وهبة المذاع على قناة المحور، مشيرا غلى أن لاعبي المنتخب أدو ما عليهم، كما أن لاعبي السنغال أيضا يلعبون في أحسن نوادي في العالم، وعلى الرغم من ذلك لعبنا بندية ووصلنا في النهاية الى ضربات الحظ.

عصام الحضري: جماهير السنغال ضربتنا بالشباشب واحنا طالعين من ممر الخروج

واستطرد عصام الحضري لاعب نادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الحالي:” ماتوقعناش اللي حدث في السنغال: شتمونا باللغات المختلفة.. وضربوا اللاعبين بالشباشب والطوب أثناء الخروج من ممر الخروج بالاستاد”.

عصام الحضري : لا يوجد احد مقصر في اللاعبين، ومحمد صلاح ادى ما عليه

واضاف عصام الحضري انه لا يوجد احد مقصر في اللاعبين، ومحمد صلاح ادى ما عليه ولم يقصر على الاطلاق في اداء واجبه مع منتخب بلاده، لافتا الى انه كان سبب صعودنا في لكأس العالم في 2018 عندما قام بلعب ركلة الجزاء في الدقائق الاخيرة، حيث ان هذا الوقت من الصعب تحمل الضغط النفسي خلاله.

تابع موقع تحيا مصر علي