عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 12 عام.. مصطفى شعبان يعود للسينما بـ «اللي سرق حاجة يرجعها»

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يعود الفنان مصطفى شعبان للسينما بعد غياب حوالي 12 عام بعد آخر أعماله فيلم الوتر الذي تعاون خلاله مع المخرد مجدي الهواري.

تحيا مصر يكشف تفاصيل فيلم مصطفى شعبان الجديد

فيلم مصطفي شعبان الجديد

تعاقد الفنان مصطفى شعبان مع المخرج مجدي الهواري والمنتج كامل أبوعلي على فيلم جديد وذلك عقب النجاح الكبير الذي يحققه الفنان بمسلسل دايمًا عامر والذي يتولى إخراجه مجدي الهواري ضمن موسم مسلسلات شهر رمضان 2022.

ويعيد الفيلم الفنان مصطفى شعبان للسينما بعد 13 عام والتعاون مرة أخرى مع المخرج مجدي الهواري في السينما بعد فيلمهما الأخير “الوتر” الذي شارك به كوكبة كبيرة من النجوم مثل سوسن بدر وغادة عادل وأحمد السعدني ودرة وآخرين.

ولم يقتصر نجاح الثنائي مصطفى شعبان ومجدي الهواري على السينما فقط، حيث تألقا بالدراما من خلال ثلاثة أعمال وهم “الزوجة الرابعة” مع علا غانم ولقاء الخميسي وهبة مجدي وأيتن عامر ودرة، بجانب مسلسل “مزاج الخير” مع علا غانم وسميحة أيوب، وآخرهم مسلسل “دايمًا عامر” الذي يعرض عبر شاشة قناة ON الفضائية.

 

مصطفى شعبان مسلسل دايما عامر

ويشارك الفنان مصطفى شعبان في بطولة مسلسل دايمًا عامر عدد من النجوم مثل صلاح عبدالله ولبلبة وميرنا نور الدين وسنيتيا خليفة وعمرو عبد الجليل وأحمد الشامي ومحمد محمود ونضال الشافعي وسما إبراهيم ومحمد ثروت وآخرين من النجوم.

اقرأ أيضًا

مسلسل العائدون الحلقة 16.. محمود عبد المغني ينجح في ضم صفوان للمخابرات المصرية

وفيما يخص فيلمه الجديد الذي يبدأ في تصويره عقب انتهاء الموسم الرمضاني لعام 2022 ويحمل اسم مبدئي وهو “اللي سرق حاجة يرجعها” ومن المقرر أن ينافس به ضمن موسم عيد الأضحى السينما المقبل، وسينتمي لنوعية أفلام الأكشن الكوميدي ويتم تصوير مشاهد العمل بين أسبانيا ومصر والمغرب.

مسلسل دايمًا عامر الحلقة 16

يشار أن مسلسل دايمًا عامر الحلقة 16 التي عرضت عبر شاشة قناة الحياة وON الفضائية شهدت الكثير من الأحداث حيث ظهر أحد الشباب يعاكسون سينتيا خليفة ولكن كريم عفيفي تدخل للدفاع عنها وضربه الشباب وهربوا، ومن جانبه عاتب عمرو عبد الجليل صاحب المدرسة، لبلبة على إدارتها للمدرسة.

تابع موقع تحيا مصر علي